أكرم حسني يكشف كواليس لو كنت: هيفاء وهبي تمتلك كل عناصر الجاذبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
أكرم حسني يكشف كواليس لو كنت: هيفاء وهبي تمتلك كل عناصر الجاذبية

كشف الفنان أكرم حسني كواليس التعاون من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في فيديو كليب ديو بعنوان "لو كنت" والذي طرح منذ أيام.

أكرم حسني يكشف كواليس لو كنت

وكشف أكرم حسني أن الفكرة جاءت من الاسم ذاته "لو كنت" حيث خطرت له الفكرة للمرة الأولى منذ شهر يناير الماضي.

وأوضح في خلال مقابلة إذاعية أن الفكرة تبلورت في رأسه من الخيال عندما بدأ في التخيل ماذا لو كان الإنسان شيئاً أخر فماذا سيكون.

وعلق قائلاً :""لو كنت أنا مثلاً مجلة أو من الحيوانات"، ومن هنا بدأ كتابة الأغنية انطلاقاً من هذه الفكرة.

وتابع أنه في بداية كتابة الأغنية رأي أنها تحمل وجهتى النظر الخاصة بالرجل والمرأة، فالأولى منهم هي من ناحية الرجل وكيف يرى الأمور، والثانية ناحية طريقة تفكير المرأة، وكيف ترى الأمور.

وأشار إلى أنه كان يرى أن هيفاء وهبي هي الأنسب لمشاركته الغناء بسبب كونها تمتلك كافة عناصر الجاذبية للمستمعين.

ووصف أكرم حسني، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قائلاً :"ست جميلة جداً وذكية، وعندها شعبية رهيبة في الوطن العربي".، موضحا أنه بمجرد الحديث معها حول تفاصيل الأغنية والفيديو كليب رحبت جداً بالفكرة وبدأ التصوير في لبنان، مضيفاً: "قعدنا حوالي أسبوع صورنا منه يومين".

المشاركون في تريند لو كنت

شارك عدد كبير من النجوم في حملة أكرم حسني وهيفاء وهبي، والتي تصدرت محركات البحث تحت هاشتاج لو كنت.

وعبر الفنانون المشاركون في الحملة عن أنفسهم، في حالة كانوا أشياء أو أدوات وليسوا أناساً عاديين، وكتب كل منهم تغريدة أو منشوراً مختلفاً عن الآخر، تحت نفس الفكرة.

أول المشاركين في الحملة، والذي دشن الهاشتاج الأصلي قبل مشاركة النجوم، وكتب: "لو كنت شكل هندسي كنت هميل للانحراف".

شاركت الفنانة هيفاء وهبي واصفة نفسها: "لو كنت عين مغمضة كنت أبقى برضه شايفة".

كتبت ميرهان حسين مشاركة بـ 4 جمل: "لو كنت فاكهة كنت هبقى رمانة الميزان، لو كنت رقم كنت هبقى مية مية، لو كنت أكلة كنت هبقى لقمة في الزور، لو كنت نسيت أفكرك حبيبي".

سر تريند لو كنت

وكشفت الفنانة هيفاء وهبي أن تريند لوكنت، هو حملة دعائية للأغنية التي تشارك في غنائها مع الفنان أكرم حسني.

ونشرت هيفاء وهبي مواعيد طرح الأغنية الجديدة وكتبت: "لو كنت يوم ١٤ يونيو  ٢٠٢١ - الساعة ٥ مساءً بتوقيت القاهرة | ٦ بتوقيت بيروت على يوتيوب و ١٥ يونيو  ٢٠٢١ على المنصات".

وأعلن النجم أكرم حسنى والسوبر ستار اللبنانية هيفاء وهبي عن طرح دويتو غنائي هو العمل الأول الذي يجمع بينهما، وسيطرح من خلال فيديو كليب مصور يحمل عنوان "لو كنت". 

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع تومه، وإنتاج أيديلوجي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً على تويتر ليصبح رقم 3 في مصر ورقم 1 في لبنان بالإضافة لتصدر نفس الهاشتاج باللغة الانجليزية للمركز الخامس.