بعد أن وصلت للقمة كارا ديليفين أفضل عارضة أزياء تعتزل المهنة لهذه الأسباب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
بعد أن وصلت للقمة كارا ديليفين أفضل عارضة أزياء تعتزل المهنة لهذه الأسباب!
تعتبر عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين واحدة من أشهر وأنجح عارضات الأزياء العالميات وظهرت في مجموعة من أكبر عروض الأزياء العالمية ومنها، عرض أزياء شانيل وبرادا وبربري وفيكتوريا سيكرت وفرساتشي وغيرها الكثير.
 
قررت كارا ديليفين الإعتزال بسبب تأثير مهنة عرض الأزياء على صحتها الجسدية والعقلية، حيث أنها تضطر للسفر بشكل مستمر ويسبب لها التوتر والإرهاق الشديدان، وبالرغم من حصولها على لقب أفضل عارضة أزياء بريطانية في عام 2012 إلا أن كارا لا تشعر بأنها جميلة، بل على النقيد تماماً، الأمر الذي أدى لإصابتها بمرض الصدفية (مرض جلدي يسبب بقع وقشور على البشرة) الذي قلل من ثقتها بنفسها.
 
كما وأكدت كارا أن مهنة عرض الأزياء تركز على الجزء الخارجي فقط وعلى الجمال السطحي، وهذا يجعلها تشعر بالفراغ الروحي، كما وأصبحت تنسى بأنها مجرد شابة تبلغ من العمر 23 عاماً فقط، بل تشعر بأنها كبيرة ومتعبة ومنهكة في المقابل.
 
استطاعت كارا أن تصل الى مكانة مرموقة في عالم الأزياء جنت منها ثروة هائلة بعمر العشرين، وتم ذكر اسمها مؤخراً ضمن قائمة الشخصيات الأكثر قوة في عالم الأزياء من قبل مجلة فوغ، ومع ذلك تعتقد كارا أن قرار اعتزالها صائباً وتتمنى اليوم احتراف مهنة التمثيل بعد أن لعبت دور البطولة في فيلم Paper Towns لأن هذا الأمر يجعلها أسعد إنسانة.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار