مفاجأة: بدرية طلبة تعود لـ "نفسنة" لهذه الأسباب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2017
بدرية طلبة

أعلنت الفنانة بدرية طلبة لتقديم عن عودتها لتقديم برنامج "نفسنة" إلى جانب الفنانتين هيدي كرم وانتصار، وذلك بعد أن انسحبت رافضة الكشف عن تفاصيل مغادرتها البرنامج.

شاهدي أيضاً: بدرية طلبة تكشف المستور وتعلن عن المذيعة التي تسببت في تركها لـ نفسنة

وعن عودتها لبرنامج "نفسنة"، قالت بدرية طلبة أن مطالبات الجمهور بعودتها كانت السبب الأول، خاصة وإنهم قادوا حملات كبيرة من أجل أن تعود مجدداً على الشاشة.

كما وجهت بدرية طلبة شكرها إلى إدارة قناة "القاهرة والناس"، لتمسكهم بها كما شكرت كلاً من هيدي كرم وانتصار اللتان وقفتا إلى جانبها وكانتا سببا أساسيا في رجوعها.

وأكدت بدرية طلبة خبر عودتها إلى برنامج "نفسنة" من خلال صورة جديدة من الحلقات القادمة للبرنامج، عبر حسابها الشخصي على انستقرام.

وعلقت بدرية طلبة على صورتها الجديدة من برنامج "نفسنة" قائلة: "العودة .. رجوعي لبرنامج نفسنة علي قناة القاهرة والناس .. الحمدلله كنت عاوزة أشكر كل الفانز بتوعي اللي أنا بعتبرهم أهلي بالظبط عشان كلامهم و مطالبتهم برجوعي للبرنامج و كمان حابه أشكر أدارة قناة القاهرة و الناس و الأستاذة هوايدا نديم علي تمسكهم بيا و أني أرجع تاني للبرنامج .. و أكيد مش عاوزة أنسي أخواتي بجد و اللي هما كانوا السبب الأساسي لرجوعي ل نفسنة و هما أنتصار وهيدي بجد ربنا يخليكوا ليا دايماً و نفضل منفسنين علي بعضنا و بس يا أحلي منفسنين".

وكانت بدرية طلبة قد أعلنت مغادرتها لبرنامج نفسنة دون أن تكشف سبب انسحابها، إلا إنها لمحت إنه بسبب مذيعة من البرنامج ليخمن الجمهور إنها انتصار، إلا إنها عادت ونفت أن تكون الأخيرة هي السبب في ابتعادها عن البرنامج، ملمحة إلى المذيعى "حبيبة" التي انسحبت هي الأخرى بعد مشاجرة على الهواء مع انتصار.

بدرية طلبة تعلن عودتها لنفسنة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار