عادل إمام يشارك الاحتفال بعيد ميلاده على الهواء: بحضور لبلبة ويسرا

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 19 مايو 2023
عادل إمام يشارك الاحتفال بعيد ميلاده على الهواء: بحضور لبلبة ويسرا

بسرعة بديهته المعتادة، خفة ظله المميزة، وصوته المبهج، شارك النجم الكوميدي الكبير عادل إمام جمهوره بالاحتفال بعيد ميلاده على الهواء، من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، رد بها على شائعات إصابته بالزهايمر.

عيد ميلاد عادل إمام

فاجأت الفنانة لبلبة مساء أمس الأربعاء، شريف عامر بمداخلة هاتفية أخبرته فيها بأنها على وشك تقديم هدية له على الهواء، لتحدثه بعدها النجمة يسرا مؤكدة أنه سيتحدث للزعيم.

عبر شريف عامر عن مفاجئته بالحديث إلى عادل إمام، الذي هنأه بعيد ميلاده وشارك جمهوره فرحة الاحتفال معه في يوم ميلاده الذي جمع عدداً كبيراً من الفنانين والنجوم محبة لزعيم الكوميديا في منزله.

عادل إمام يفاجئ شريف عامر

وردا على شائعات انعزاله وإصابته بمرض الزهايمر، جاءت مكالمة عادل إمام التي شكر فيها جمهوره على المحبة ومازح خلالها شريف عامر، لتنفي كل هذه الشائعات.

شريف عامر تحدث عن مساهمة عادل إمام في تعليم ابنتيه اللغة العربية، ليرد الزعيم بخفة دم وسرعة بديهة قائلا: "أنت عايز تفهمني أنك ابن ناس يعني وولادك بيتكلموا إنجليزي".

شاهدوا مداخلة عادل إمام في عيد ميلاده

تعليقات على مداخلة عادل إمام مع شريف عامر

أثارت مكالمة عادل إمام مع شريف عامر بعض الجدل عقب انتشارها على منصات التواصل الاجتماعي، من ناحية إدارة الحوار من جهة الإعلامي المصري، حيث لفت البعض لحديثه الشخصي عن ابنتيه في خطأ غير مهني منه.

من ناحية أخرى اطمأن جمهور عادل إمام على صحته، مؤكدين أنه يتمتع بصحة جيدة وحضور ذهن وسرعة بديهة، ولكن كان من المفترض الترتيب لهذه المكالمة بصورة أكبر، لظهوره وهو متفاجئ كما أن الأجواء كانت صاخبة من حوله بسبب تواجد حشد كبير من عائلته ومحبيه احتفالا بعيد ميلاده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار