منى ممدوح توثق احتفالها بعيد ميلاد عادل إمام في منزله بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
منى ممدوح توثق احتفالها بعيد ميلاد عادل إمام في منزله بطريقتها الخاصة

وثّقت الفنانة المصرية منى ممدوح فيديو يجمعها مع الفنان الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 83، ونشرت الفيديو عبر حسابها الخاص على فيسبوك.

وقدمت الفنانة المصرية رسالة شكر لإمام، الذي وصفته بأنه استاذها الذي بفضله دخلت عالم الفن وحققت نجاحاً كبيراً.

احتفال منى ممدوح بعيد ميلاد عادل إمام 

وقالت منى ممدوح في الفيديو: عايزة أقول لأستاذي اللي بسببه بقيت في السينما وبقيت ممثلة وحاجة كبيرة أوي، ويرجع له الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالى، الأستاذ الكبير والزعيم عادل إمام، شكرا على كل حاجة، وهو اقتنع بموهبتي منذ عام 2008، ومن ساعتها انطلقت.

أعربت ممدوح عن تمنياتها بالصحة والعافية للفنان الكبير، وقالت: "ربنا يخليك يا أستاذ عادل أشكرك، وأي وقت هتقوللي تعالي مثلي مشهد واحد هاجي جري، لإن إنت الخير والبركة وإنت الزعيم وهتفضل الأستاذ".

أحدث ظهور لعادل إمام في عيد ميلاده الـ83

تفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع الفيديو، معبرين عن سعادتهم بظهور إمام بصحة جيدة، وأشادوا بمسيرته الفنية وإنجازاته الكبيرة. ويأشار بعضهم إلى أن هذا الفيديو هو الأول الذي يظهر فيه إمام ويتحدث من خلاله "بالصوت والصورة معاً".

وكان عدد كبير من نجوم الفن قد احتفلوا بعيد ميلاد إمام في منزله في المنصورية، ونشروا عدة صور وفيديوهات للحفل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويذكر أن إمام غاب عن الساحة الفنية منذ ثلاث سنوات، ولم يظهر في أي عمل فني جديد، وسط شائعات حول حالته الصحية وصعوبة تقديمه لأعمال جديدة. ولكن شقيقه عصام إمام نفى تلك الأخبار وأكد عودة الفنان الكبير للساحة الفنية قريباً من خلال عمل جديد يحضر له بصحبة نجله محمد عادل إمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار