أحمد عز يكشف ملامح فيلم صقر المحروسة ويعلق على انسحاب ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أحمد عز يكشف ملامح فيلم صقر المحروسة ويعلق على انسحاب ياسمين صبري

كشف الفنان أحمد عز، عن تفاصيل فيلمه الجديد "صقر المحروسة" الذي من المقرر أن يجمعه بالفنانة المصرية ياسمين صبري، ورد على أنباء انسحابها من بطولته.

وقال أحمد عز، خلال مقابلة له مع برنامج et بالعربي، إن الفيلم تدور أحداثه في حقبة تاريخية معينة، وبالتحديد خلال فترة حكم المماليك ، لافتاً إلى أنه وافق على المشاركة في العمل لحبه وعشقه للأعمال التاريخية. واستطرد قائلاً "بحب جدا الأفلام التاريخية وممكن أتفرج عليها كذا مرة".

وأبدى عز، عشقه الشديد للأفلام التاريخية ومشاهدتها وعدم الملل منها على الإطلاق «أنا من هواة الأفلام التاريخية وبحبها جدًا، ولو شاهدت فيلم تاريخي في التليفزيون 30 مرة، مفيش مانع أشوفه تاني للمرة الـ31».

أحمد عز يعلق على انسحاب ياسمين صبري من الفيلم:

وتعليقاً على الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول إمكانية انسحاب ياسمين صبري من الفيلم، رد أحمد عز قائلاً ، إن مثل هذه الأخبار لا تقلقه، لأن الشغل نصيب، وفي حال انشغالها بمشاريعها الأخرى فإن هذا الأمر لا يقلل منها أو يجعل علاقته بها تتوتر ، خاصة وأن كل شخص لديه ظروفه الخاصة.

فيلم «صقر المحروسة»، من إخراج أحمد علاء، وتأليف محمود حمدان، وتم ترشيح ياسمين صبري، وعدد من النجوم العرب، وجاري ترشيح باقي أبطال الفيلم الذي تدور أحداثه في فترة الحكم الإسلامي، ومن المقرر الاستعانة بمصممي معارك عالميين لتنفيذ المعارك الحربية التي اشتهرت بها هذه الفترة التاريخية.

وانتشرت شائعة تؤكد استبعاد ياسمين صبري من فيلم صقر المحروسة مع الفنان أحمد عز، والذي كان من المفترض تصويره قريبا، ورغم كل ما أثير حولها، إلا أن ياسمين صبري التزمت الصمت، ولم تعلق حتى الآن.

يذكر أن الفنان أحمد عز شارك مؤخرًا في بطولة فيلم "كيرة والجن" الذي عٌرض في موسم عيد الأضحى 2022.

ويعتبر فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار