بعد حملة التشكيك بوطنيته، هكذا رد صابر الرباعي!!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
بعد حملة التشكيك بوطنيته، هكذا رد صابر الرباعي!!

بعد اتهامات وتشكيك بوطنية النجم التونسي صابر الرباعي والمطالبة بمقاطعة حفله الذي سيقيمه ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في 13 آب الحالي، بسبب الغلاء الفاحش لأسعار البطاقات، وفرضه لشروط صارمة على منظمي الحفل، ورفضه عرض السهرة مباشرة.

رفض النجم التونسي عبر لقاء إذاعي أجراه في برنامج نجوم الصيف التشكيك بانتمائه لبلده، مشيراً إلى أنه تفاجأ أيضاً بارتفاع أسعار البطاقات وأعرب عن تخوفه من امتناع الناس عن الحضور بسبب التكلفة العالية، مؤكداً بأن نصف أجره في الحفل سيعود ريعه لصندوق مكافحة الارهاب في بلده قائلاً:


(أنا تونسي ولا أحد يستطيع التشكيك في انتمائي للحظة. أنا أمثّل الفنان التونسي ولا أمثّل الأغنية التونسية فقط).

وتابع (أسفي على نوعيّة العلاقات التي أصبحت بيننا كتونسيين. اليوم نحاول إلغاء من قدّم لتونس سواء كان قامة فنيّة أو اقتصادية أو رياضية أو غيرها... أنا شخصياً إستغربت غلاء أسعار التذاكر في قرطاج واتصلت بمدير المهرجان حول غلاء تذاكر حفلي وأبلغته خوفي من غياب الجمهور نتيجة ارتفاع أسعار التذاكر علماً بأن نسبة 50% من أتعابي في حفل قرطاج هي لصندوق مقاومة الإرهاب).


كذلك أكّد بأنه لم يرفض أن يتمّ عرض الحفل في الساحات العامّة بل رفض بثّه تلفزيونياً، لأنّ ذلك غير موجود في العقد وإدارته رفضت ذلك لأنّ التصوير قد لا يستجيب للشروط التقنية المطلوبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار