هكذا أعلنت سارة الودعاني حملها بطفلها الثالث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
هكذا أعلنت سارة الودعاني حملها بطفلها الثالث

أعلنت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، خبر حملها في طفلها الثالث، حيث شاركت الجمهور بصور وفيديو أظهرت حجم بطنها الكبير، طالبة الدعاء بالتيسير لما تبقى لها في فترة الحمل.

حمل سارة الودعاني

ونشرت سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة وهي ترتدي ملابس حمل فضفاضة باللون الأبيض، من قماش قطني مميز وكتبت معلقة على صورتها: "اللهم هون علي ما تبقى من حملي ".

هكذا أعلنت سارة الودعاني حملها بطفلها الثالث

ولم تكشف سارة الودعاني عن جنس الجنين، ولكنها شاركت مقطع فيديو مع نجليها سعد وسكرة، وهما يلتقطان الصور في جلسة تصوير خاصة بإعلان خبر الحمل، مكتفية بالإشارة لجنينها بلفظ عام "البيبي" دون الإشارة إلى جنسه.

تلقت سارة الودعاني الكثير من التهاني والتبريكات على خبر الحمل الذي أعلنته، بينما انتقدها البعض بسبب إخفاء الخبر حتى مرحلة متأخرة منه، كما انتقد آخرون إصرارها على عدم إظهار جنس الجنين على الرغم من بروز بطنها بشكل يوضح أنها في الربع الأخير من الحمل.

وقال البعض مهنئا سارة الودعاني: "

الله يتمم لك على خير يا رب ويجعل ربي المولد من مواليد السعد يا رب يهون ويسهل عليك تستاهلين كل خير"، "ما شاء الله مبارك قدوم ملحة"، "تقومي بالسلامة ويهون عليك الباقي يا سارة ألف مبروك".

وسخر البعض من إعلان سارة الودعاني الحمل كخبر جديد، بينما كان المتابعون يتكهنون بحملها منذ فترة وقالوا: "ما أعرف ليه كانت تقول لا عادي يعني الكل يحمل ويولد ويجيب ترى بنت ولا ولد عموما الله يقوم كل حامل بالسلامة ويرزق كل محروم الذرية الصالحة اللي تفرح قلبه"، "بدري الإعلان يا سارة كنا بنعرف من زمان أصلا".

هكذا أعلنت سارة الودعاني حملها بطفلها الثالث

يذكر أن سارة الودعاني استقبلت ابنها الأكبر سعد في فبراير/شباط 2019، بينما استقبلت ابنتها سكرة في نهاية عام 2020 بعد عامين على ولادة ابنها سعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار