غضب هند القحطاني بعد التشكيك في حبها للسعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
غضب هند القحطاني بعد التشكيك في حبها للسعودية

ردت هند القحطاني على المشككين في نيتها وقت الاحتفال بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين، حيث اتهمها البعض بأنها تحتفل بفوز المملكة لجذب عدد إعلانات أكثر.

 عبرت هند القحطاني عن غضبها الشديد من هذه الاتهامات ونشرت مقطع فيديو ردت فيه على منتقديها مؤكدة على أنها ليست في حاجة لإدعاء حب وطنها وأنها تعشقه بالفعل دون أي مصالح.

هند القحطاني ترد على المشككين في وطنيتها

وقالت هند القحطاني: "إعلاناتي ما تتوقف لان كثير جدا ستات ورجال عاديين جدا من الطبقة المتوسطة وهند القحطاني حولتهم من الطبقة المتوسطة للطبقة الثرية، كرروا الإعلانات وأصبحوا من الأشخاص الذي يمتلكون عشرات الملايين، وبعضهم يمتلك مئات الملايين والفضل ليا أنا هند القحطاني، فماترجعوش تقولوا إن أنا الإعلانات مستمرة علشان بمدح السعودية".

 وأضافت: "والله سواء مدحت السعودية أو لا، أنتوا عارفين من وقت ما دخلت عالم السوشيال ميديا، المشهور اللي يحقق أرباح عن طريق شهرته عند التجار يعلن بدون شروط، فأنا لو ما بحب السعودية ما مضطرة إني أتكلم عليها أو أحتفل بيها وأفرح، من ساعة ما جيت أمريكا والكل يهاجم وينتقد ورغم ذوي القربى ونهش الناس في لحمي لكني أحب وطني".

تستكمل بذلك هند القحطاني وصلة دفاعها عن نفسها، وترد على المشككين في وطنيتها، وذلك بعد رسالة حادة وجهتها لمنتقديها قالت فيها: "أنا أمتي سبيت بلدي؟ أنا أحب السعودية وأنا سعودية وأفتخر بده وكل سنة وأنا أحتفل باليوم الوطني، وبحط تخفيضات وعروض، أحشي فمك زلط، شافت العمال والحديقة أنهبلت، هاتي لي واحد يسب السعودية والسعوديين وشايف خير، اللي ما فيه خير لوطنه ما فيه خير لأي شي في الحياة، أيا كانت صفة إقامتي أموت على بلدي".

 وتابعت: "كل العرب اللي في أمريكا وكلهم يحبون أوطانهم وأنا مثلهم، كلهم لاجئون أو مهاجرون ويا ويلك أو سواد ليلك لو قلتي لأي شخص فيهم كلمة واحدة عن بلده والله يقطعك تقطيع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار