فيديو أحلام تجدد طلبها الغريب على متابعيها وهكذا كان رد فعلهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2017
أحلام

طلبت الفنانة أحلام من متابعيها على حسابها الشخصي على انستقرام للمرة الثانية، بأن يكتبوا لها في خانة التعليقات هل يحتفظون بعقد زواجهم أم لا؟

شاهدي أيضاً: أحدث صور أحلام تذهل الجمهور: خسارة كبيرة في الوزن ومكياج جريء

وكتبت أحلام في طلبها أن على الإناث والذكور من متابعيها أن يعلقوا عليها لتقول لهم: "قضية تستحق النقاش ...الحين بالأمانة من فيكم يحتفظ بعقد زواجها...بالله المشاركة مش بس حق الإناث الذكور شاركونا معانا".

محبو أحلام انهالوا عليها بالتعليقات المستجيبة لسؤالها، لتتباين الآراء ما بين أن بعضهم يحتفظوا بعقود زواجهم، بينما أكدوا لها البعض إنهم لا يملكوها من الأساس.

وكانت أحلام قد شاركت محبيها على حسابها السناب شات في وقت سابق، بموقف حدث معها صدمها وهو إنها فوجئت عندما شاهدت عقد زواجها من زوجها مبارك الهاجري!

أحلام قالت إنها كانت ترغب في سفر العاملة المنزلية التي لديها، ليطلب منها أن تحضر عقد زواجها من زوجها مبارك الهاجري، لتفاجئ إنها لم تر العقد من قبل.

وأضافت أحلام إنها عندما رأت العقد صدمت للمرة الثانية على التوالي، ولكن هذه المرة بسبب تاريخ عقد زواجها، والذي كان منذ 16 عاماً.

وبعد أن سردت أحلام هذا الموقف الذي على إثره رأت عقد زواجها لأول مرة، لتطلب من متابعيها أن يخبروها من فيهم يحتفظ بعقد زواجه، عادت مجدداً طلبت منهم أن يعلقوا عليها ويخبروها من يحتفظ بعقد زواجه.
 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار