أول ظهور لشريف مدكور بعد تأكيد إصابته بالسرطان وما قاله فطر قلوب محبيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2019
أول ظهور لشريف مدكور بعد تأكيد إصابته بالسرطان وما قاله فطر قلوب محبيه

طمأن الإعلامي شريف مدكور كل محبيه بنفسه، بعد تأكيد إصابته بالسرطان، وذلك من خلال ظهوره  في فيديو مع صديقته المذيعة مريم أمين.

أصرت مريم أمين أن يطمأن شريف مدكور كل محبيه من خلال فيديو على صحته، بعد أن تأكد من إصابته بسرطان في القولون، فخرج على جمهوره بروحه المتفائلة وضحكته وأسلوب اللطيف ليطمئن الجميع عليه.

وأكد شريف مدكور لمحبيه أنه راضي بقضاء الله وأن إصابته بالسرطان هدية، مشيراً إلى أنه يعلم أن الشخص فور علمه بإصابته "بالكانسر" تصيبه الصدمة، ولكن متفاءل وسوف يجري إزالة للورم في أول أسبوع من رمضان.

وختم شريف مدكور رسالته لمحبيه قائلاً: "إن شاء الله هخف وأبقى زى الفل.. وميرسى ورمضان كريم وعيد قيامة مجيد لكل العالم"، كلماته المليئة بالتفاءل هز قلوب كل جمهوره داعين الله له بالشفاء والصحة.

ومن جهتها، طالبت مريم أمين من محبي شريف مدكور الدعاء له قائلة: "لكل حبايب شريف مدكور وكل اللي بيسألوا عليه.. اطمنوا.. هو بنفسه بيطمنكم اهو.. دعواتكم بليز.. هو قوى.. وبخير.. وهيعديها واحنا كلنا جانبه".

وكان شريف مدكور صدم الجمهور منذ أيام قليلة، بإصابته بورم في القولون وسوف يقوم بإزالته في شهر رمضان المقبل، لتنهال عليه الدعوات بالشفاء العاجل والعودة سالماً لكل محبيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار