رد فعل مفاجئ لشريف منير بعد سؤاله عن تصريحات ابنته ضد الشيخ الشعراوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
رد فعل مفاجئ لشريف منير بعد سؤاله عن تصريحات ابنته ضد الشيخ الشعراوي

استغل الصحفيون تفاعل الفنان شريف منير مع أسئلتهم، وتم طرح عليه سؤالاً يخص أزمة ابنته بعد تصريحاتها ضد الشيخ محمد متولي الشعراوي.


حرص شريف منير على الحديث مع الصحفيين ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، مشيداً بحفل الافتتاح الذي كان بسيطاً ولافتاً في ذات الوقت، وبشكل مفاجئ سأله أحد الموجودين عن رأيه في أزمة ابنته أسما بسبب الشيخ الشعراوي.

رفض شريف منير أن يرد على سؤال يخص أزمة ابنته بسبب الشيخ الشعراوي قائلاً: "لا أحنا خلينا في المهرجان بنتكلم عن المهرجان"، حاول الصحفي أن يخرج منه بإجابة إلا أن الفنان المصري بدا عليه الانفعال قليلاً بسبب إصراره قائلاً له: "لا معلش معلش احنا في المهرجان نتكلم عن المهرجان".


من جهة أخرى، طُرح على شريف منير سؤال يخص قلة أعماله في السينما، فهل السبب يعود لانشغاله بتقديم البرامج؟ علق على الأمر بأنه لا يقدم سوى برنامج واحد فقط وليس برامج، وأن الحديث عن هذا الأمر فيه تضخيم.

وكانت أسما شريف منير دخلت في أزمة طاحنة بسبب تعليقها عن الشيخ محمد متولي الشعراوي ووصفها له "بالمتطرف"، ورغم اعتذارها وبكائها على الهواء عما بدر منها، مؤكدة على أنها لم تقصد هذا الوصف ولكنها زلة لسان، إلا أنه مازال البعض يهاجمها بشدة على حساباتها على مواقع التواصل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار