أول تعليق لشريف شرقاوي بعد إعلان انفصاله عن نسرين طافش

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
أول تعليق لشريف شرقاوي بعد إعلان انفصاله عن نسرين طافش

علق مدرب الطاقة المصري، شريف شرقاوي، على صورة له في أول تعليق له بعد إعلان زوجته الفنانة السورية نسرين طافش الطلاق رسمياً قبل ساعات قليلة دون أن تكشف عن التفاصيل.

أول تعليق لزوج نسرين طافش على طلاقهما

ونشر شريف شرقاوي صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام على شاطئ البحر ظهر فيها بمفرده وعلق عليها بطريقة اعتبرها البعض رداً غير مباشر على إعلان انفصاله رسمياً.

وجاء التعليق: "فليكن ذلك حتى تعرف أنك مبارك ومرشد، لا تقاوم أبدًا تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك".

أول تعليق لشريف شرقاوي بعد إعلان انفصاله عن نسرين طافش

وتجنباً لتعليقات المتابعين، حرص شريف شرقاوي على إغلاق خاصية التعليقات على الصورة التي نشرها لتجنب التعليقات والرود السلبية.

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان نسرين طافش انفصالها رسمياً عن زوجها شري شرقاوي عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت الجمهورا باحترام الخصوصية، حيث يعد الانفصال الثاني بعد العودة لزوجها في شهر مايو الماضي.

انفصال نسرين طافش عن زوجها رسمياً

ونشرت نسرين طافش، عبر خاصية الاستوري علي الفيس بوك والإنستقرام، كلمات محدودة تعلن فيها الانفصال حيث قالت نصاً: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام ، أرجو من الجميع احترام الخصوصية"، ووضعت تحتها توقيعاً باسمها نسرين طافش.

ويعد ذلك الانفصال الثاني الذي يخوضه الثنائي وذلك بعد وقوع الانفصال الأول في شهر نوفمبر الماضي عقب زواج استمر 5 أشهر فقط، واستمر انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي 6 أشهر قبل أن يعلنا عودتهما بشكل غير مباشر في أبريل الماضي من خلال تعليق للأخير على صورة له قائلاً: ": "سعيد وفخور أن أنت أنا"، لترد عليه نسرين: "أحبك يا حبيبي".

يذكر أن نسرين طافش صرحت منذ أيام في لقاء لها مع الإعلامي هشام الهوى في برنامج كاربول كاراوكي حول سبب عودتها إلى زوجها بأن فترة الانفصال جعلت كلًّا منهما يشعر بقيمة الآخر، ومدى مشاعر الحب القوية التي تجمعهما، وعدم قدرتهما على العيش دون بعضهما.

وأضافت: "كل شيء قسمة ونصيب بالحياة، وأنا مؤمنة أنه كل شيء بيصير بحياتنا مهما كان ظاهره شر بيكون باطنه خير، دائمًا فيه هدف نبيل أو رسالة أو درس لازم تتعلمه حتى تصير حياتك أحلى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار