بعد غياب 6 سنوات: صفية العمري تعود إلى الدراما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
بعد غياب 6 سنوات: صفية العمري تعود الى الدراما

أعلنت الفنانة المصرية صفية العمري عن بدء تحضيرها لعمل جديد تعود به إلى الدراما بعد غياب دام لنحو ست سنوات كاملة، حيث كان آخر الأعمال الفنية التي شاركت في تقديمها هو الجزء السادس من "ليالي الحلمية".

صفية العمري تعود إلى الدراما

خلال تصريحات إعلامية قالت صفية العمري: "أنا بحضّر حاجة إن شاء الله مش عارفة هتلحق رمضان ولا لأ، والعمل الحلو بيعمل لوحده رمضان ولما بينجح بيجيب الجمهور، أنا فاكرة إن مسلسل "ليالي الحلمية" كان فيه جزء منه برا رمضان وحقق نجاح برضه".

أضافت العمري أنها فخورة بتقديم شخصية "نازك السلحدار"، وقالت عن هذا: "أنا فخورة أني عملت "نازك السلحدار" والعمل ناجح وأسطورة موجودة وهتفضل موجودة لكل الأجيال اللي جاية، ومفيش حد امتداد لحد، كل واحد له شخصيته وإنه ينجح في تقديم شخصية مميزة والشطارة إنها تبقى فيها بصمة وتكمّل".

صفية العمري تكشف سبب بعدها عن الأضواء

يُذكر أنه في يوليو من عام 2021، كانت الفنانة المصرية صفية العمري قد كشفت عن سبب بعدها عن الأضواء، وذلك خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

خلال اللقاء قالت العمري مُجيبة عن سؤال حول غيابها الفني:"عشان أجاوب على السؤال ده ممكن يكون البعد اختياري بالنسبة لي ومش اختياري في نفس الوقت، بعد المشوار الفني الكبير ده هل يعقل أني أقدم أقل من المشوار والأدوار دي، ده مستحيل لذلك أنا قدمت كل الأدوار وخاصة في ليالي الحلمية التي قدمت فيها أدوار كثيرة في كل الأجزاء بتاعتها في كافة المراحل العمرية بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز".

وأضافت صفية العمري قائلة:"شبعت بقى بعد كل ده، وكان السؤال ما الذي سيقدم لي بعد ذلك؟ أتقدم لي أدوار بس رفضتها على الأقل لأن كل اللي أتعرض لا يقارن ولا يليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية".

تحدثت الفنانة صفية العمري، أيضًا، عن شائعة كانت قد طاردتها لفترات طويلة من الوقت، مُضيفة ان هذه الشائعة قد دمّرت حياتها، هذه الشائعة كانت هي الترويج إلى أنها أجرت عملية تجميل فاشلة وأسفرت عن تشوه وجهها. كشفت العمري عن حقيقة هذه الشائعة مؤكدة أنها أصيبت بالعصب السابع وظلّت فترات طويلة تعالج منه، وأدى إلى حدوث ارتخاء في العين وشلل في الجزء الأيسر من الوجه. مؤكدة أنها قد تعافت تمامًا من المرض بعد حصولها على الأدوية اللازمة وتناول الفيتامينات المطلوبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار