فنانة مصرية تعود من الاعتزال..بعد غياب 17 عام!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أبريل 2018
فنانة مصرية تعود من الاعتزال..بعد غياب 17 عام!

ترددت العديد من الأقاويل خلال الآونة الأخيرة عن عودة الفنانة المصرية نادين من الإعتزال بعد 17 عام من الغياب عن تقديم أي عمل فني .

ومن المفترض أن تشارك "نادين" في مسلسل "ليالي أوجيني"، والذي يقوم ببطولته كلاً من ظافر العابدين، وأمينة خليل، وإنتصار، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وهو من تأليف إنجي القاسم، وسماء عبد الخالق، ومن إخراج هاني خليفة .

وتدور أحداث هذا المسلسل في فترة الأربيعينات، حول أميرة تتهم بقتل زوجها، وتحاول البحث طوال الأحداث عن القاتل الحقيقي، وأثناء البحث تقع في قصة حب مع شقيق زوجها إلي أن تتصاعد الأحداث .

وكان آخر ظهور إعلامي لـ"نادين" كان في عام 2016 عبر برنامج "أبلة فاهيتا"، والمذاع على قناة "Cbc"، ومن هذا الظهور لم تطل على جمهورها مرة أخرى .

فنانة مصرية تعود من الاعتزال..بعد غياب 17 عام!

ولم تقدم "نادين" أعمال كثيرة طوال مشوارها الفني حيث كانت بدايتها مع فوازير "جيران الهنا" عام 1997، والتي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، ثم قدمت فوازير "مانستغناش"، وشاركت في مسلسل واحد فقط وهو مسلسل "خيال الظل" عام2000، ويعد فيلم "صعيدي رايح جاي" الذي قدمت عام2001 هو آخر الأعمال التي شاركت بها ثم أعلنت بعد ذلك زواجها وإعتزالها الفن بشكل نهائي .