لماذا تغيبت نجمات الصف الأول عن دراما رمضان 2024؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
لماذا تغيبت نجمات الصف الأول عن دراما رمضان 2024؟

لأول مرة على مدار سنوات تغيب الكثير من نجمات الصف الأول عن موسم دراما رمضان 2024، حيث فضل الكثير منهن الاتجاه إلى السينما هذا العام بدلاً من الدراما على الرغم من حجم المشاهدات التي تحصدها مسلسلاتهن في رمضان، فلماذا تغيب نجمات الصف الأول عن رمضان هذا العام.

ياسمين عبد العزيز تعود للسينما

بعد أن داومت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الظهور في موسم دراما رمضان طوال السنوات الماضية اتخذت هذا العام قرار بالغياب عن موسم دراما رمضان 2024.

بعض المصادر كشفت عن أسباب قرار ياسمين عبد العزيز، موضحة أنها قررت العودة إلى السينما من جديد بعد أن قدمت أخر أعمالها قبل 5 سنوات، بينما كشفت مصادر صحفية عن تحضيرها حالياً لفيلم كوميدي.

يعتبر فيلم الأبلة طم طم أخر أعمال ياسمين عبد العزيز في السينما، والذي عرض عام 2018، حول هروب مجموعة مساجين من نفق تحت الأرض ليجدوا أنفسهم داخل مدرسة، ومنذ ذلك الوقت اتجهت ياسمين عبد العزيز للدراما في رمضان.

منى زكي خارج ماراثون رمضان

أكدت منى زكي غيابها عن موسم دراما رمضان 2024 بعد أن حققت نجاحاً كبيراً الأعوام الماضية بمسلسل تحت الوصاية ولعبة نيوتن، مشيرة إلى أنها لا تحب تقديم الأعمال الدرامية كل عام.

"لازم أخد إجازة"، كان ذلك السبب الذي أعلنت عنه منى زكي عن غيابها عن سباق دراما رمضان 2024، مكتفية بالقول: "أنا مش في رمضان الجاي".

لم يكن رغبة منى زكي في الحصول على الراحة هي فقط السبب وراء غيابها هذا العام عن مسلسلات رمضان، لكن أيضاً تحضيرها لفيلم جديد من المفترض أن يجمع بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي بعنوان "لسه حتة"، والذي من المقرر البدء في تصويره قريباً، حيث يجسد فيه حلمي دور بلطجي يقوم بأعمال إجرامية بسبب عقدة نفسية من الطفولة.

يسرا وضيق الوقت

لم تحسم الفنانة يسرا موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان 2024 خاصة بعد أن قررت التخلي عن فكرة مسلسلات الـ 30 حلقة بعد عدم تحقيق مسلسلها الأخير 1000 حمد الله على السلامة النجاح المرجو منه.

كشفت يسرا مؤخراً  عن أسباب عدم حسمها المشاركة في موسم دراما رمضان، موضحة أنها تملك أكثر من مشروع لكنها لا تعلم هل ستكون قادرة على اللحاق بموعد العرض بسبب ضيق الوقت.

وقالت يسرا: "أنا عندي 3 مشاريع لرمضان بس مش عارفة هلحق ولا لا، وأي مشروع فيهم هيبقى 15 حلقة مش هقدر أعمل 30 حلقة فأنا لسه مش متأكدة هشارك في رمضان ولا لا".

نفت يسرا قدرتها حالياً على تقديم مسلسل 30 حلقة بسبب المجهود الذي يتطلبه الأمر: "مش هقدر أقدم 30 حلقة علشان الوقت والمجهود والناس نفسها بقت مستعجلة فبقى مفروض عليكي تغيري السكة بتاعتك".

دنيا سمير غانم تعود للغياب

بعد أن عادت الفنانة دنيا سمير غانم لدراما رمضان بمسلسل جت سليمة العام الماضي بعد عامين من التوقف بسبب وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، تعود من جديد للغياب عن موسم دراما رمضان 2024.

لم تستقر دنيا سمير غانم على فكرة لتقديمها هذا العام، وانشغلت خلال الفترة الأخيرة بتحضير عروض مسرحية أنسوتنا فضلاً عن تصوير فيلمها الجديد الذي يجمعها بالفنانة رحمة أحمد.

رحلة دنيا سمير غانم مع دراما رمضان بدأت منذ عام 2001 مع مسلسل للعدالة وجوه كثيرة ثم عباس الأسود في 2004، وعلى مدار 4 سنوات قدمت مسلسل الكبير أوي مع الفنان أحمد مكي قبل أن تبدأ منذ عام 2015 التواجد سنوياً بمسلسلات لهفة ونيللي وشريهان ومسلسل في اللالا لاند وبدل الحدوتة تلاتة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار