ناصر القصبي يزف بشرى سارة لجمهوره في الرياض بهذا الإعلان

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
ناصر القصبي يزف بشرى سارة لجمهوره في الرياض بهذا الإعلان

زف الفنان السعودي القدير ناصر القصبي، بشرى سارة لجمهوره في العاصمة السعودية الرياض، معلنًا عن حدث فني هام من المقرر أن تشهده العاصمة قريبًا.

حيث أعلن الفنان ناصر القصبي، بدء عرض مسرحته الجديدة "بخصوص بعض الناس" في الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة.

ناصر القصبي يعلن عرض مسرحيته في الرياض:

كشف الفنان ناصر القصبي عبر حسابه في تويتر عن عرض المسرحية التي قدمها في موسم جدة بعنوان “بخصوص بعض الناس ” في مدينة الرياض في أيام عيد الأضحى المبارك . وأعرب القصبي عن شكره لجمهور جدة، قائلا :” أن جمهور جدة، جمهور حي والحي يحييك”.

وأضاف القصبي:” أن فريق المسرحية عاد إلى الرياض لبدء عرضها في المسارح بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك.”

والجدير بالذكر أن أحداث المسرحية تدور في قالب كوميدي اجتماعي، يستعرض صوراً متناقضة من حياتنا اليومية بتحدياتها المختلفة.

مسرحية بخصوص بعض الناس للفنان ناصر القصبي:

مسرحية بخصوص بعض الناس، من بطولة ناصر القصبي، إلهام علي، عبد العزيز السكيرين، حبيب الحبيب، ريماس منصور، عبد المجيد الرهيدي" وغيرهم، ومن إخراج محمد الحملي وتأليف الكاتب خلف الحربي، واستمرت في العروض خلال موسم جدة الترفيهي 2022 حتى الثاني من يوليو/تموز الجاري.

وحظيت مسرحية "بخصوص بعض الناس" بعد عرضها خلال موسم جدة، بحضور جماهيري كبير، منذ بداية عروضها في "موسم جدة 2022".

وكان ناصر القصبي احتفل بافتتاح عروض مسرحيته الجديدة بخصوص بعض الناس والتي بدأ عرضها خلال الأيام الماضية ضمن فعاليات موسم جدة، وعبر الفنان السعودي عن سعادته بالاستقبال الكبير الذي حظى به صناع المسرحية من قبل الجمهور الذي حضر العروض الأولى لها خلال الساعات الماضية.

وأكد ناصر القصبي، أن جمهور جدة دائما مختلف وقدم لهم الشكر على هذا التفاعل الكبير منهم، فكتب الفنان ناصر القصبي تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: "مسرحية (بخصوص بعض الناس) فعلًا جدة غير وجمهور جدة غير، شكرًا لتفاعلكم الجميل.. أطربتونا".

وكشف النجم ناصر القصبي: عن سعادته بعرض مسرحية "بخصوص بعض الناس" في موسم جدة، منوهاً بما يقدمه الموسم من فنون ثقافية وفنية، حيث تعتبر بداية الخطوات للمشاركة في جميع المواسم، والقادم سيكون أفضل وأجمل.

وحول أهمية المسرح في قطاع الترفيه والثقافة أشار القصبي، إلى أن للمسرح دوراً عظيماً مشيداً بدور وزارة الثقافة والهيئة العامة للترفية في خدمة المسرح والفعاليات الأخرى التي تشهدها كافة مدن المملكة، مؤكداً أن المسرح السعودي يشهد نهضة كبيرة في ظل الدعم الكبير واللامحدود من الجهات ذات الاختصاص، والأبواب اليوم متاحة لخدمة الفنون بشكل عام بما فيها المجال الدرامي الذي يقدم الدعم للمواهب السعودية. وبين أن السنوات المقبلة ستشهد دعماً كبيراً للمسرح السعودي موضحاً حرصه على عرض مسرحياته مستقبلاً في جميع مدن المملكة.

وعن مسرحيته علق ناصر القصبي في أول أيام عرض المسرحية: "اليوم هو من أسعد أيامي، فهو لقاء جميل مع تاريخ طويل ومشوار حافل في مدينة جدة التي كانت وما زالت محطة رائعة في حياتي، وأعود لها بعد غياب طويل للقاء جمهورها الرائع والمختلف، والذي كنت غير متأكد من أننا نستطيع أن نغريه ونجذبه إلى مسرحيتنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار