شريهان توجه رسالة للفنان عمرو دياب وتتفاعل معه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
شريهان توجه رسالة للفنان عمرو دياب وتتفاعل معه

تفاعلت الفنانة شريهان، مع النجاح الكبير الذي حققه حفل الفنان عمرو دياب، في حفلته الأخيرة في مدينة بيروت، بلبنان، وتسبب في حالة من الفرحة بين الوسط الفني العربي، وذلك لعودة حفلات لبنان والسعادة التي ارتسمت علي الجمهور اللبناني والرقص والغناء من جديد، وعودة الهضبة إلى لبنان بعد 12 عاماً من الغياب.

شريهان تتفاعل مع حفل عمرو دياب

ونشرت الفنانة شريهان، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب من حفلة في بيروت، وذلك عبر خاصية ستوري عبر  حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، حيث قليل ما تتفاعل الفنانة مع حفلات فنية.

شريهان تتمنى أمنية للفنان عمرو دياب

وكتبت الفنانة شريهان، تعليقاً على مقطع الفيديو المنشور من الحفل أثناء صعود حفل الفنان عمرو دياب، الحفلة في بيروت قائلة: "بسم الله ما شاء الله .. احفظه يا رب".

حفلة عمرو دياب في بيروت

وشهدت مدينة بيروت ليلة استثنائية وذلك بعد الحفل الذي أقامه الفنان عمرو دياب ، السبت الماضي وسط حضور جماهيري غير مسبوق، كان متشوقاً للحفلات والفن، حيث حظي الحفل باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام العربية، خاصةً بعد عودة الهضبة عمرو دياب، إلى إحياء حفل فني في بيروت وذلك بعد غياب  12 عاماً.

عمرو دياب في بيروت بعد غياب 12 عاماً

وتسببت الحفل في ازدحام مروري في شوارع بيروت، من قِبَل جمهور ومحبي الفنان عمرو دياب، الذين قرروا الذهاب  إلى مسرح الحفل قبل البدء بساعات طويلة، وذلك حرصاً  على رؤية الفنان المفضل مع بدء الساعات الأولى للحفل.

وتوافد عدد كبير من جمهور عمرو دياب على مكان الحفل وهم يرتدون الزي الأبيض، وهو ما كان شرطاً إجبارياً لحضور الحفل، وجاء هذا الزي، متماشياً تماماً مع الزي الذي ارتداه نجمهم المفضل عمرو دياب، حيث ارتدى هو الآخر قميصاً لونه أبيض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار