أحلام توثق لحظات رومانسية مع زوجها من داخل فندق أسطوري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
أحلام توثق لحظات رومانسية مع زوجها من داخل فندق أسطوري

وثقت الفنانة أحلام شامسي لحظات قضائها العطلة الصيفية، برفقة زوجها رجل الأعمال القطري، مبارك الهاجري، في مدينة ميلانو الإيطالية، كما تضمن الفيديو مقاطع من رحلتهما التالية في سويسرا.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، نشرت مجموعة من اللقطات في أثناء إقامتها مع زوجها في الفندق الأسطوري دولدر غراند من أعلى قمة بحيرة زيوريخ في سويسرا.

ويتميز الفندق بتفاصيله الأسطورية، فضلاً عن تكلفته الباهظة التي صدمت الجمهور فتبلغ قيمة ليلة الإقامة به حوالي 4,420 دولارا أميركيا.

أحلام شامسي تغازل زوجها

وشاركت أحلام شامسي جمهورها بمقطع فيديو غازلت فيه زوجها مبارك الهاجري، إلا أنها هذه المرة كانت تغازله بطريقة مختلفة وهي تشتكي منه بدلع بسبب محاولته إيقاظها من النوم عن طريق وضع كوب القهوة في يدها خلال استلقائها على السرير.

 وفي مقطع الفيديو قالت أحلام شامسي: "صحيت من النوم تعبانة من السوق، وهو داخل بيده قهوة، قلت له حبيبي سوي لي قهوة، وما حدا يعرف يسوي مثلها، وضع القهوة على يدي مشان أي حركة توقع، ويجبرني أصحى، هذا اضطهاد، لن أقبل به، أنا ما أبي أتريق".

واستكملت أحلام شامسي تغزلها في زوجها مبارك الهاجري بنبرة صوت حاولت فيها الدلع قائلة: "هذا ريوقي، وعصيري، وهذا البان كيك"، مطالبة من الهاجري التغزل بنظارتها الجديدة.

 وأضافت أحلام الشامسي: "أنا نادرة، حبة وحدة وخلاص خلصت، ما في إلا أنا"، معبرة عن رغبتها البقاء في سويسرا لمدة أطول، وطلبت النجمة الإماراتية من زوجها بتمديد فترة الإجازة،ليرد عليها الهاجري قائلاً: "حبيتي إنتي حددي الإجازة، حتى آخر شهر ثمانية".

رحلة أحلام شامسي وزوجها

تحاول دائما التعبير عن حبها لزوجها مبارك الهاجري في العلن،وتحرص على التغزل فيه، وتقضي أحلام شامسي عطلتها الصيفية مع زوجها في رحلة سياحية خطفت فيها الأنظار، فخلال الأيام الماضية، لفتت أحلام الشامسي، الأنظار إليها بعد أن شاركت الجمهور تفاصيل رحلتها بصحبة زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري في إيطاليا.

وفي عدة مقاطع ظهرت أحلام الشامسي في العديد من الفيديوهات مع زوجها وسيطرت عليهما الكثير من اللحظات الرومانسية المميزة والتي كانت حديث الجمهور فضلاً عن حالة البهجة التي ظهرت في الفيديوهات حيث ظهرت في إحداهما وهي تغني في شوارع مدينة إيطاليا بصحبة مبارك الهاجري، صديقتها سيماء المنصوري التي طلبت منها الغناء لها.

وغنت أحلام أغنية عيوني بس من ألبومها الأخير فدوى عيونك، مازحة مع زوجها خاصة في مقطع "تفضل لا تشاورني"، ولم يكن ذلك الموقف الرومانسي الوحيد الذي شاركته أحلام مع جمهورها، فقد ظهرت خلال تواجدها في السيارة معه وتسأله هل يحبها ليجيبها قائلاً: "بعد أحبك والله"، وظل يقسم على حبه لها كثيراً وسط ضحك الثنائي ومزاجهما معاً.

في فيديو آخر مازح الهاجري أحلام شامسي وأظهر غيرته عليها، بعد أن وجه لها العتاب بسبب اهتمامها بالتسوق وتركه أثناء جولتها، إلا أنها ردت عليها بشكل طريف قائلة: "أنت القلب". وقبلها مبارك الهاجري بعد الكلمات الرقيقة التي وجهتها له، وظهر الثنائي أثناء تواجدهما في إحدى المطاعم التي أشادت أحلام بخدمته وغازلت زوجها بأن كل شيء جيد بسبب وجوده وحضوره معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار