زوج عبير سندر وصديقاتها يفاجئونها بالاحتفال بعيد ميلادها داخل مطعم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
زوج عبير سندر وصديقاتها يفاجئونها بالاحتفال بعيد ميلادها داخل مطعم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، تظهر فيها الفاشينيستا السعودية عبير سندر خلال احتفال زوجها البريطاني وليام إلياس وصديقاتها بعيد ميلادها داخل أحد المطاعم.

عبير سندر تشارك مع جمهورها أجواء الاحتفال

وشاركت عبير سندر عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بموقع وتطبيق "إنستقرام"، أجواء الاحتفال، معبرة عن سعادتها البالغة بهذه المفاجأة، وظهرت وهي تجلس وبجانبها أربع من صديقاتها وزوجها، وأمامها قالب كبير من الحلوى (التورتة)، وهنأها زوجها متمنياً لها المزيد من السعادة.

عبير سندر تودع العشرينيات من عمرها

كما نشرت سندر صورة أخرى، ظهرت فيها بمفردها، وقد لاحظ الجمهور فقدانها الكثير من وزنها، وهنأت من خلالها نفسها بعيد ميلادها، مؤكدة أنها على وشك توديع العشرينات من عمرها ودخول العقد الثالث، فكتبت قائلة: "اليوم أول يوم في آخر سنة في العشرينات، كل عام وأنت بخير".

الجمهور يتفاعل مع عيد ميلاد عبير سندر

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع عبير سندر وقدموا لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها، كما تداولت حسابات مختصة بأخبار المشاهير المقطع، وجاء في التعليقات: "العمر كله يا رب أحلى عبير كل ما تكبر تحلى". وقالت متابعة:"كل سنة وانت سالمة كل شي حلو وفيه صدق وحنية"، وعلقت أخرى: "كل عام وهي بخير والله يخلي لها زوجها وابنها وكل المحبين".


جدير بالذكر أن زوج عبير عبير سندر هو الشاب الإنجليزي ويليام أونيل، والتقيا ببعضها البعض في أحد مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل كمدرب لها. فنون الدفاع عن النفس، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام تنتقل وتعيش في سنغافورة حيث يعيش ويعمل زوجها، وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.

من جانبها كانت كشفت عبير سندر في وقت سابق إن طفلها أيدن يحمل الجنسية البريطانية من والده المصارع ويليام إلياس، لافتة إلى أن تجربة الأمومة سببت لها حالة من السعادة وهو ما دفعها للتفكير في تكرارها مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار