ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها والاتهامات بتقليد جورجينا تلاحقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها والاتهامات بتقليد جورجينا تلاحقها

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ 35 للمرة الخامسة وذلك من خلال عدد من الصور التي شاركتها مع متابعيها إلا أنها تسببت في تورطها مرة أخرى في الاتهامات بتقليد عارضة الأزياء جورجينا رودريغز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت ياسمين صبري عدداً من الصور لها خلال الاحتفال بعيد ميلادها من أحد الأماكن العامة وبجانب تورتة عيد الميلاد وعلقت على الصور قائلة: "عيد الميلاد رقم 5".

وظهرت ياسمين صبري في الصور وهي ترتدي فستاناً من اللون الأسود بلا أكمام، والبنفسجي وتركت شعره منسدلاً وأماهها تورتة كبيرة من اللون الأبيض والبنفسجي

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها والاتهامات بتقليد جورجينا تلاحقها

التعليقات ربطت بين احتفال ياسمين صبري بعيد ميلادها والاحتفال الذي أقامه اللاعب كريستيانو رونالدو لصديقته جورجينا رودريغز وعادت الاتهامات لـ الفنانة المصرية بتقليدها من جديد.

وجاءت التعليقات: "يعني عشان جورجينا احتفلت أمس قلدتيها، مو معقول التقليد في كل شي، وقام متابع آخر بنشر صور احتفال جورجينا بيوم ميلادها، إلا أن البعض دافع عنها مؤكدين أن ذلك تاريخ ميلادها: "يعني تغير تاريخ ميلادها ولاشنو! ثلاث سنوات تحتفل بعيد ميلادها بس الحين صارت تقلدها والله مو طبيعين !!"

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها والاتهامات بتقليد جورجينا تلاحقها

يذكر أن الاجتماع الأول بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغز كان خلال فعاليات توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في نسخته الثانية في السعودية.

اتهامات ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغز

دائما ما تتورط النجمة المصرية ياسمين صبري في مقارنات بينها وبين جورجينا رودريغيز، ولا تحاول النفي أو التأكيد ولا تعلق على هذه المقارنات.

وكانت آخر مقارنة خضعت لها ياسمين صبري بسبب مشاركتها صوراً لها في وينتر وندرلاند الرياض، وأطلت بالجينز وجاكيت جلد أسود مع بوتس عالية، والتي جاءت بعد أيام قليلة من الصور التي نشرتها جورجينا رودريغز مع عائلتها من نفس المكان.

هذه المرة لم تنشر ياسمين صبري عدد الصور الذي نشرته جورجينا، ولم تزر الملاهي رفقة أي شخص ولكن ظهرت بمفردها بعكس جورجينا التي كانت هناك مع أسرتها.

وعلى الرغم من أوجه الاختلافات بين الإطلالاتين والظهور، إلا أن ياسمين صبري حاليا تواجه تعليقات كثيرة عبر السوشيال ميديا تتهمها بتقليد جورجينا بسبب أوجه التشابه التي ظهرت في الصور.