انفجار بيروت يدمر دار زهير مراد للأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
انفجار بيروت يدمر دار زهير مراد للأزياء

تعرضت منازل وممتلكات المشاهير لمجموعة من الخسائر الفادحة، التي طالت منازلهم وأسرهم، حيث لم يتجاهل انفجار بيروت شيء لم يترك علاماته عليه، ومن بين آثاره الكارثية دار زهير مراد، أحد أشهر مصممي الأزياء، والتي كان لها نصيب كبير من الخسائر.

انفجار بيروت يدمر دار زهير مراد للأزياء

انفجار بيروت

شهد لبنان المنكوب خلال الساعات الأخيرة، حادث انفجار كارثي هز أرجاء العاصمة، بيروت، وتسبب في خسائر فادحة لكثير من المواطنين بينهم فنانين تكبدوا خسائر ضخمة في منازلهم بسبب الانفجار.

وأعلن وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، عن مقتل 73 شخصاً وإصابة نحو 3700 آخرين نتيجة انفجار بيروت الذي أُعلن أن سببه انفجار نحو 2750 طنًا من نترات الأمونيا شديدة الانفجار.

خسائر المشاهير من انفجار بيروت

وواجه عدد من الفنانين خسائر ضخمة في منازلهم من بينهم الفنانة إليسا، والتي أعلنت تكسير كل منزلها، وقالت في تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي بموقع تويتر: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

ونشر المخرج اللبناني، جاد شويري، صورة كشفت عن تدمير منزله، وظهر فيها الزجاج في جميع أركان المنزل وعلق عليها قائلاً: "هذا منزلي. كلنا بخير الى حد ما. لا استطيع الرد على المكالمات. الدم في كل مكان: الاشرفية تشبه هيروشيما ودار الزور".

وتعرض منزل الفنانة نيكول سابا لهزة كبيرة، وكتبت في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار!".

كما أصيبت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.

X