هند القحطاني تكشف إصابتها بورم وتنهار بالبكاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
هند القحطاني تكشف إصابتها بورم وتنهار بالبكاء

كشفت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني عن إصابتها بورم في الصدر، بعد أن خضعت لبعض الفحوصات قبل أيام وفوجئت باتصال من طبيبتها تخبرها بضرورة الحضور للفحص.

هند القحطاني تكشف إصابتها بورم في الصدر

وأوضحت هند القحطاني في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات أن الطبيبة اتصلت بها بعد خضوعها للفحص وأخبرتها بأنها مصابة بورم في منطقة الصدر في الجهة اليمنى.

ولفتت هند القحطاني أن حجم الورم صغير وربما يكون حميداً، مشيرة إلى أن الطبيبة طرحت عليها خيارين وهما أما الانتظار لمدة 6 أشهر لمعرفة إذا كبر الورم أم لا، أم عدم الانتظار إذا كانت تشعر بالقلق وتحديد موعد قريب لإجراء خزعة.

ووجهت هند القحطاني سؤالاً على متابعيها حول خيارهم إذا كانوا في مثل هذه الحالة، هل سيفضلون الانتظار لمدة 6 أشهر أم الخضوع لإجراء الخزعة، لافتة إلى أنها لم تكن تريد الانتظار لذا قررت اتخاذ الخيار الثاني.

هند القحطاني تتحدث عن تفاصيل مرضها:

وأشارت هند القحطاني أن طبيبتها حددت لها موعداً قريباً لإجراء الخزعة وستعلن عنه فيما بعد، موضحة أنها لا تعلم شعورها بعد خاصة أنها تلقت الخبر للتو قائلة: "شعوري ما أعرف ما أني زعلانة لكن ما أني خايفة ما أعرف شعوري بس أكيد ما إني مبسوطة،  إلا أنها بدأت في البكاء في نهاية الفيديو قائلة: " الله يخليني لولادي قولوا أمين ويخليهم ليا أعرف أن فيه ناس يزعلون علشاني".

بكاء هند القحطاني بعد الكشف عن مرضها

ووجهت هند القحطاني الشكر لمن وجه لها كلمات المواساة والدعاء لها من أجل أولادها قائلة: "يا جماعة هذا وضعي والله ما قدرت أوقف بكاء .. غمرتوني بحبكم وخوفكم عليٍ".

ونشرت هند القحطاني رسالة عبر سناب شات كتبت فيها: "لا تخافون علي حبايبي، ترى أنا قوية ومتماسكة وما في شيء يهزني أو يكسرني بسهولة لأني في الماضي خفت لدرجة الهلع وقهرت لدرجة الذل وتحطمت من المحيطين وهزوا ثقتي وإيماني بنفسي لكن النتيجة اشتد عودي وقوي صلبي".

وشاركت مشهورة سناب شات صورة لعينيها وقد أصابها الاحمرار نتيجة كثرة البكاء بعد أن بدأت في إدراك الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار