وفاة والدة يسرا اللوزي ونجوم الفن ينعونها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024
وفاة والدة يسرا اللوزي ونجوم الفن ينعونها بكلمات مؤثرة

توفيت والدة الفنانة يسرا اللوزي، السيدة سوسن المادريني، وكشف شقيق الفنانة الشهيرة عن تفاصيل الجنازة والدفن، كما نعوها نجوم الفن بكلمات مؤثرة.

والدة يسر االلوزي، السيدة سوسن المارديني، سورية الأصل، وتنتمي لعائلة كبيرة وهي عائلة مارديني، التي تمتد فروعها لعدد كبير من الدول منها سوريا، مصر، الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.

والدة يسرا اللوزي

ونعت الفنانة نهال عنبر والدة يسرا اللوزي في منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك كتبت فيه: "انا لله وإنا إليه راجعون  وفاة زوجة المخرج محمود اللوزي ووالدة الفنانة يسرا اللوزي اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك خالص تعازينا للفنانة يسرا اللوزي".

أما الفنانة يسرا فكتبت عبر حسابها الشخصي نعي لوالدة يسرا اللوزي جاء فيه: "خالص التعازي للفنانة يسرا اللوزي في وفاة والدتها إنا لله وإنا إليه راجعون خالص عزائي للأسرة الكريمة تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان يا رب".

يسرا اللوزي ووالدتها

أما الفنانة ريهام حجاج فنشرت صورة والدة يسرا اللوزي وكتبت عليها: "كل التعازي من قلبي لحبيبتي الفنانة الجميلة المحترمة يسرا اللوزي، خالص العزاء يا حبيبتي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته يا رب ويصبر قلبك.. ادعولها بالرحمة".

يسرا اللوزي

وكتبت مريم الخشت رسالة مؤثرة لوالدة يسرا اللوزي جاء فيها: "فتحت عيني لقيتك أخت لأمي، طول عمري بقولك يا خالتي، كنتي طول الوقت موجودة في كل فرحة وكل ظرف صعب.. فتحت عيني من البنج يوم عملية جراحية وأنا 7 سنين، لقيتك جنبي.. ربنا يصبرنا على فراقك يا رب". 

تفاصيل جنازة والدة يسرا اللوزي

من جانبه أعلن شقيق يسرا اللوزي تفاصيل الدفن والجنازة في منشور  كشف فيه إن جثمان السيدة الراحلة سيشيع من مستشفى الأنجلو في الزمالك، على أن تكون الصلاة عليها عقب صلاة العصر يوم الجمعة 10 مايو بمسجد عمر مكرم، في ميدان التحرير، ويصل الجثمان مثواه الأخير في مقابر عائلة آل اللوزي بالإمام الشافعي، على أن يكون العزاء في منزل الفقيدة من يوم الجمعة إلى الأحد 12 مايو عقب صلاة المغرب".

 لم يقف النعي فقط عند نعي النجوم لوالدة الفنانة يسرا اللوزي وإنما أيضاً الجمهور فليسرا اللوزي محبتها الكبيرة في قلوب محبيها فضلاً عن أن والدتها كانت واحدة ممن شكلوا وجدان الطفولة فكتب متابعين: "أعلم هذه السيدة جيدا، شاركت في دبلجة أهم افلام حياتي في الطفولة الله يرحمها". "الله يصبر قلب يسرا فقدت والدها والآن والدتها هذا هو أصعب فراق اللي يصبر قلبها يا رب ويعوضها ببنتها". "أنا بحب العيلة دي ويوم ما محمود اللوزي مات انا زعلت جدا والآن الست سوسن لما الوجع في قلوبنا إحنا كدة أومال يسرا حاسة بإيه الله يرحمها ويصبرك".

من هي والدة يسرا اللوزي

هي سوسن فؤاد المارديني، تنتمي لواحدة من أكبر العائلات وهي عائلة مارديني، وتنتمي لأصول سورية، والتقت سوسن مارديني زوجها الفنان الراحل محمود اللوزي، الذي كان يعرف بأنه حبها الأول والوحيد، والتي لم تتزوج غيره، واستمر زواجهما الذي أسفر عن يسرا وشقيقها أحمد.

تنتمي أيضاً والدة يسرا اللوزي للمسرح حيث عملت في مسرح العرائس، لتلتحق بعد ذلك للعمل في الشركة العالمية الأشهر والت ديزني، ولها إسهامات كثيرة في ترجمة ودبلجة عدد من أفلامها التي لا زالت خالدة في أذهاننا، ومن أهمها مغامرات ويني الدبدوب، وقصص بطوط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار