بكلمات مؤثرة: نور تُحيي ذكرى رحيل والدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
بكلمات مؤثرة: نور تُحيي ذكرى رحيل والدها

شاركت الفنانة اللبنانية نور مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، منشوراً أحيت خلاله ذكرى رحيل والدها.

نور تُحيي ذكرى رحيل والدها

عبر إنستغرام، نشرت نور صورة لوالدها، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "إلى من علّمني البساطة والتواضع، إلى من علّمني الإيمان والحب، إلى من علّمني الكفاح والصمود، إلى أول رجل في حياتي، إلى أبي لقد كنت السند والقوة والعزيمة التي كانت تدفعني في كل مراحل حياتي".

وتابعت قائلة: "حكمتك علّمتني الاتزان في كل الأمور، وحنانك علّمني معنى الحب والتسامح، لقد رحلت عني بالجسد لكنك ستظل دائماً متغلغلاً في روحي وقلبي وعقلي، الله يرحمك يا بابا، الله يرحمك يا حبيبي".

بكلمات مؤثرة: نور تُحيي ذكرى رحيل والدها

يُذكر أن نور كانت قد شاركت في بطولة فيلم "بيت الروبي"، بجوار كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وقد جاء الفيلم من إخراج بيتر ميمي. وهو العمل الذي علّقت عليه نور خلال تصريحات صحافية قائلة: "منذ فترة كبيرة لم يتم إنتاج عمل فيلم سينمائي بتلك الجودة العالية"، وتحدثت عن دورها بالفيلم قائلة: "دوري هو دكتورة إيمان الروبي والتي تعمل طبيبة نساء وتوليد".

واختتمت تصريحاتها بتمني تكرار تجربة عالية الجودة مثل بيت الروبي. من ناحية أخرى، تشارك نور في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسلَي "موضوع عائلي 3"، و"ألف ليلة وليلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار