الفنان المصري ياسر فرج يودع زوجته وينعيها بكلمات مبكية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
الفنان المصري ياسر فرج يودع زوجته وينعيها بكلمات مبكية

لم يكن  يعلم ياسر فرج أن إصابة زوجته بفيروس كورونا سكون نهايتها، ليفجع الموت  الفنان المصري في زوجته الشابة، والتي فارقت الحياة بعد معاناة خلال الأيام الماضية من الفيروس الوبائي المنتشر.

وكتب ياسر فرج لزوجته رسالة أبكت متابعيه جاء فيها: "انا لله وانا اليه راجعون ..اللهم اني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف في .. انهاردة شفت بعيني اد ايه ربنا راضي عنك ..واد ايه كل اللي يعرفوكي بيحبوكي ..وكم الدعاء اللي الناس دعتهولك وهي ما تعرفكيش ..الداكترة والممرضين اللي عرفوكي اخر اربع شهور حبوكي اد ايه ..اللي هيصبرني بقيت حياتي انا والأولاد اننا متاكدين ان ربنا عاوزك في مكان احسن ومع ناس احسن ..مسامحك في اي حاجة ..وراضي عنك في كل شئ..الي اللقاء يوم اللقاء".

الفنان المصري ياسر فرج يودع زوجته وينعيها بكلمات مبكية

وقبل وفاتها بساعات طلب ياسر فرج لزوجته الدعاء ونشر رسالة عبر حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك كتب فيها: "اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علي زوجتي بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِها وعافِها واعف عنها، وأشملها بعطفك ومغفرتك، وتولّها برحمتك يا أرحم الراحمين".

وأضاف: "إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشفها وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين"

وفاة زوجة ياسر فرج

أعلن ياسر فرج خبر وفاة زوجته عبر صفحته الشخصية على ىتطبيق التواصل الاجتماعي، قائلاً: "إن للله وإنا إليه راجعون صلاة الجنازة من مسجد لسيدة نفيسة"، ليتفاعل جمهور الفنان المصري معه وكتبوا له التعليقات التي تضامنوا من خلالها معه وجاء فيها: "ربنا يرحمها ويصبر قلبك"، "لا إله إلها الله و لا حول و لا قوة ألا بالله إنا لله و إنا إليه راجعون البقاء لله وحده ... اللهم ثبتها عند السؤال .اللهم ارحمها و اغفر لها و اسكنها ففسيح جناتك يارب".

 ياسر فرج

ياسر فرج هو أحد الوجوه المصرية الفنية الشابة، ظهر لأول مرة على شاشة التليفزيون من خلال مسلسل بدارة إلى جانب النجمة معالي زايد والفنان حمادة هلال، ولكن ذاعت شهرته من خلال الدراما التليفزيونية الشهيرة عباس الأبيض في اليوم الأسود، حيث شارك في المسلسل إلى جانب كل من النجم المصري يحيى الفخراني، دنيا سمير غانم، أحمد سعيد عبد الغني، نهال عنبر عزت أبو عوف.

كما قدم ياسر فرج العديد من الأدوار في عدد من المسلسلات التليفزيونية منها: قضية نسب، ليالي، حبيب الروح، أفراح إبليس 2، أزمة نسب، صاحب السعادة والذي شارك  فيه إلى جانب النجم المصري عادل إمام، على نار هادية، بنت بنوت ومسلسل علي يا ويكا الذي قدم فيه البطولة مع الفنان مصطفى قمر، زينة، وداليا البحيري.

 ثم قدم بعدها مجموعة من الأعمال الفنية السينمائية منها فيلم أحلام عمرنا، الأكاديمية، غرفة 707، نمس بوند، عبده مواسم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار