بلقطات عفوية وطريفة: جورج وسوف يحتفل بعيد ميلاد حفيدته آميا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
بلقطات عفوية وطريفة: جورج وسوف يحتفل بعيد ميلاد حفيدته آميا

شارك الفنان جورج وسوف مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد الميلاد الأول لحفيدته "آميا".

جورج وسوف يحتفل بعيد ميلاد حفيدته

عرض الفيديو الذي شاركه حساب جورج وسوف، عبر إنستغرام، مجموعة من اللقطات العفوية والطريفة التي جمعت سلطات الطرب بحفيدته على مدار العام، بدءاً من لحظات ولادتها الأولى في المستشفى، وفي الخلفية يأتي صوت وسوف وهو يغني سنة حلوة يا جميل.

أرفق وسوف الفيديو بتعليق قال خلاله: "اسم حفيدتي آميا بيعني "حب الله" وهي ولدت يوم عيد الحب. كل سنة وانتي فرحة البيت وضحكته"، واختتم تعليقه قائلاً:" الله يحميكي يا جدو ويحمي ولاد العالم".

كان الفنان جورج وسوف قد استقبل حفيدته الأولى من ابنه جونيور في يوم الـ40 من وفاة نجله الأكبر وديع. لتتصدر الطفلة تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في يوم ميلادها.

مؤخراً، نفى جونيور الأنباء التي كان قد تم تداولها عن تعرض والده لوعكة صحية. حيث أشيعت العديد من الأنباء التي تُفيد بنقل جورج وسوف إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية إثر مشاركته، رغم مرضه، في حفل روائع صلاح الشرنوبي.

كان الفنان جورج وسوف هو مفاجأة حفل ليلة روائع صلاح الشرنوبي، الذي أُقيم ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية، حيث ظهر وسوف على المسرح برفقة عدد من النجوم، منهم: أصالة، وائل جسار، راغب علامة لتقديم أغنية بياعين الهوى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار