فوز الفهد تحتفل بعيد الميلاد الأول لابنها بلقطات دافئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
فوز الفهد تحتفل بعبد الميلاد الأول لابنها بلقطات دافئة

احتفلت فوز الفهد بأول عيد ميلاد لابنها بمجموعة من اللقطات والصور التي كشفت تفاصيل الاحتفال، ونشرت مقطع فيديو تضمن مجموعة من اللقطات الدافئة.

واحتفلت الفاشنيستا الكويتية بعيد ميلاد ابنها الأول بمجموعة من قوالب الحلوى التي لفتت بتصميمها الأنظار، فضلاً عن ديكور رائع تفاعل معه متابعيها.

 عيد ميلاد ابن فوز الفهد

ونشرت فوز الفهد مقطع فيديو كشف عن كواليس احتفال الفاشنيستا الكويتية بالعيد الأول لميلاد ابنها، واعتمدت على ديكور يجمع بين اللونين الأبيض والاخضر كما تضمنت قوالب الحلوى تصميمات لأحصنة، ودةنت فوز الفهد الكثير من العبارات لابنها عبرت فيها عن سعادتها بمرور عام ومنها عبارة: "عيد ميلاد سعيد يا ولدي".

كما نشرت فوز الفهد مجموعة من اللقطات الدافئة التي ظهرت فيا وهي تحمل ابنها وتحتضنه، ودونت عبارات دافئة كتبت فيها: "شكرا لعام كامل مليء بالسعادة، شكرا لأنك جعلتني في قمة سعادتي، الآن فقط عرفت معنى الحب غير المشروط". وفي رسالة أخرى كتبت: "العمر كله ليك حبيبي الله يحفظك لي ولوالدك ونشوفك أحلى أخ في الدنيا".

وظهرت فوز الفهد في لقطات متنوعة وهي تدلل ابنها في عامه الأول وتحتضنه وتقبله، كما ارتدت فوز الفهد فستان بالون الوردي أبرز حملها، ليعتبر البعض أنها تلمح لأن جنينها أنثى.

فوز الفهد تشكر متابعيها

وتلقت فوز الفهد الكثير من كلمات الإعجاب من متابعيها، وتحدثت عن تفاصيل تجهيز عيد ميلاد ابنها الاول، موضحة أنها حرصت على ان يكون التصميم بسيط وهادئ.

ونشرت مقطع فيديو صباح اليوم ظهرت فيه بإطلالة كاجوال ووجهت رسالة لمتابعيها قالت فيها الفاشنيستا الكويتية: "أهلا أهلا صباح الخير أول شي الصبح كان عندي تطعيم السنة وعندي مشاوير تانية، لكن أنا حابة أشكركم على كل الكومنتت الحلوة اللي وجهتوها لي ولابني ولكلماتكم اللي عبرت عن إعجابكم بتصميم عيد ميلاد ابني، هو أكيد ما راح يستوعب إيش اللي حصل ولا إيش ينعمل، لن بشكل عام أنا حبيث أوثق اللحظة.. فشكرا على كل كلمات الحب والمودة، حبيت إن يكون التصميم بسيط وحلو".

يذكر أن فوز الفهد تستعد لاستقبال مولودها الثاني، ويبدو انها تستعد لاستقبال بنت في هذه الرة، حاصة بعد إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان وردي في ليلة الاحتفال بعيد ميلاد ابنها، حيث نشرت فوز الفهد مقطع لها وهي تدلل جنينها بتحريك يديها على بطنها مرتدية الفستان الوردي وهو ما دفع البعض لتخمين نوع الجنين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار