"بلومينغديلز دبي" ينفرد حصرياً في الإمارات بطرح تشكيلة منتجات

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
"بلومينغديلز دبي" ينفرد حصرياً في الإمارات بطرح تشكيلة منتجات
ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة بطرح تشكيلة منتجات التجميل الجديدة "بروتيكتيف ذا ولفز" (Protect The Wolves) لموسم خريف 2015 من "شنتكايل"، والتي تستمد إلهامها من سحر الذئاب الغامضة التي تستوطن الغابات.
 
وتمتاز منتجات التشكيلة الجديدة بجرأتها وجاذبيتها واستخدامها طيفاً غنياً من الألوان الترابية التي تميز أجواء البراري ليلاً، الأمر الذي يبدو واضحاً في ألوان الأخضر المتوهج والرمادي الفاتح والأسود القوي التي تبرز جمال العينين؛ فيما تبقى الشفاه بلون محايد عبر لمسات لماعة خفيفة، وتكتسي البشرة مظهراً متوهجاً بسيطاً، وتتألق الوجنتان بلمسات وردية جذابة. 
 
وفي مسعىً منها لرفع مستوى الوعي بهذه الحيوانات الرائعة، ابتكرت "شنتكايل" مجموعة ظلال العينين الثلاثية محدودة الإصدار  Eye Shade Trio (332 درهماً إماراتياً)، وعلبة بودرة الوجنتين Ella Cheek Shade (190 درهماً إماراتياً). وتحمل هذه المنتجات رسماً لوجه ذئب منحوت على مسحوق الألوان داخل العلب؛ وهي تستمد إلهامها من أجواء الغابات الساحرة، وتستكمل رونق تشكيلات الأزياء العصرية لموسم خريف 2015.
 
وبالإضافة لذلك، تشتمل تشكيلة منتجات "شنتكايل" لموسم خريف 2015 على:
 
قلم تحديد العينين Luster Glide Silk Infused  (138 درهماً إماراتياً)
يمتاز هـذا المنتج الرائع بتركيبة مبتكرة تدوم طويلاً ويبقى أثرها ثابتاً دون إي انزياح، ويمكن استخـدامها بنفس سهـولة استخدام محددات العينين السائلة من حيث انسيابية التطبيق وإشباع اللون، وإنما على شكل قلم قابل للتشذيب. وتم ابتكار لون القلم "بلاك فوريست" (Black Forest) عبر استخدام لون الطحالب الغامق ممزوجاً بلون اللؤلؤ الفاتح، مما يسهم بإضفاء جاذبية رائعة ورسم ملامح واضحة لخط الرموش.
 
قلم أحمر الشفاه Lip Chic (171 درهماً إماراتياً)
يعتبر قلم أحمر الشفاه هذا واحداً من أفضل منتجات "شنتكايل" مبيعاً؛ وهـو يمتاز بتركيبة غنية تطـري الشفاه وتمنحها مظهراً ممتلئاً جذاباً ولمعاناً قوياً دون أي لزوجة. أما بالنسبة للون هـذا المنتج "بيشنس" (Patience)، فهو أقرب إلى اللون الطبيعي للشفاه المتوردة، ويستكمل إطلالة المرأة الأنيقة خلال الخريف.
 
ملمع الشفاه Lip Shine  (161 درهماً إماراتياً)
يمزج هذا المصل الغني بين الخصائص المرطبة والمنعشة للبلسم من جهة وتألق ملمع الشفاه من جهة أخرى. وهو يمتاز بتركيبة مبتكرة تحتوي على خلاصات الفواكه لتطرية الشفاه وحمايتها. ويستحضر اللون "جالاكتيك" (Galactic) مزيج الألوان المنعكسة على سطح اللؤلؤ، فيما يضفي لون "مونلايت" (Moonlight) التأثير ذاته مع لمسة جذابة من اللون البنفسجي الفاتح.
 
وتتوفر منتجات "شنتكايل" للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الحائزة على الجوائز حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى قسم منتجات الجمال بمتجر "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار