خدمات مميزة يُقدمها متجر "ذات" حصرياً لعملائه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021 آخر تحديث: السبت، 02 يوليو 2022
خدمات مميزة يُقدمها متجر "ذات" حصرياً لعملائه

قامت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، بإطلاق متجرها المتنوع الأول من نوعه على الإطلاق، ويحمل اسم "ذات" (THAT)، وذلك في "مول الإمارات".

ويوفر متجر "ذات" العديد من الخدمات المميزة لزواره وزبائنه، بداية من عالم الأزياء والمجوهرات، وصولاً إلى التجميل واللياقة البدنية والفنون، ليجعل تجربة زيارته والتسوق منه متعة لا تضاهي، حيث نستعرض معكم فيما يلي أبرز هذه الخدمات:

أفضل العلامات التجارية العالمية والمحلية

محبو التسوق سيجدون كل ما يبحثون عنه في متجر "ذات"، والذي يجمع بداخله تشكيلات مختارة بمنتهى العناية تضم أكثر من 150 مصمماً دولياً وإقليمياً، من الصعب الوصول إليهم في الشرق الأوسط.

ففي متجر "ذات"، تستطيعون التسوق من علامات تجارية عالمية مثل "جيه دبليو أندرسون" (JW Anderson) و"سيمون روشا" (Simone Rocha) و"توم براون" (Thom Browne) و"مارني" (Marni) و"بلعربي" و"ماد باريس" (Mad Paris) و"توم ديكسون" (Tom Dixon) وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من العلامات التجارية الحصرية في الإمارات، مثل "إيفان غرونداي" (Ivan Grundahl) و"إن 21" (N21) و"أيرين إز غوود" (Irene Is Good) و"لا آين إنسايد أس" (La Haine Inside Us) و"أوبينينغ سيريموني" (Opening Ceremony).

خدمات مميزة يُقدمها متجر "ذات" حصرياً لعملائه

ذات بيوتي" (THAT Beauty)

إذا كنت تبحثين عن التجديد في إطلالتك، فإن "ذات بيوتي" (THAT Beauty) يجب أن يكون خيارك الأول لهذا، حيث يُقدم مركز التجميل المرموق الخاص بمتجر "ذات" أفضل خدمات المكياج وعلاجات الجمال التي تبحث عنها أي امرأة.. فهناك يمكنك الحصول على أحدث صيحات تصفيفات الشعر، بالإضافة إلى كل الخدمات الأخرى المتعلقة بالشعر بما فيها القص والتجفيف.

كما يمكنك هناك أيضاً الاستمتاع بجلسات من التدليك والتمسيد، إلى جانب أن المتجر يوفر لك خدمات أخرى مميزة للعناية بجمالك، مثل خدمة "نيل ذات" (NAIL THAT) للعناية بأظافرك، وخدمة "شيب ذات" (SHAPE THAT) للعناية بحواجبك.

"ذات باربر" (THAT BARBER)

لم ينس متجر "ذات" بالطبع الرجل فيما يتعلق بالعناية به، حيث وفر له صالون "ذات باربر" (THAT BARBER) والذي سيجد فيه أحدث الصيحات في عالم قصات الشعر الرجالية، والتي ستزيد من أناقة إطلالته.

"ذات فيتنس من بير" (THAT FITNESS by BARE)

محبو الرياضة والباحثون عن رفع لياقتهم البدنية للوصول إلى الجسم المثالي سيجدون ضالتهم في "ذات فيتنس من بير" (THAT FITNESS by BARE)، الذي يُعتبر استوديو اللياقة الوحيد في مول الإمارات، وهناك سيتمكنون من حضور صفوف التمارين الرياضية المناسبة للجميع، سواء كانت تمارين منخفضة أو عالية الشدة، تحت إشراف مجموعة مميزة من أفضل مُدربي اللياقة البدنية.

ويقتح "ذات فيتنس من بير" (THAT FITNESS by BARE) أبوابه يومياً بداية من الساعة 6:30 صباحاً، لذا فإذا كنت من محبي ممارسة الرياضة في الصباح، يمكنك الذهاب هناك، وتحريك جسدك وحرق بعض السعرات الحرارية قبل أن تبدأ عملك اليومي بنشاط وحيوية.

خدمات مميزة يُقدمها متجر "ذات" حصرياً لعملائه

"فيكس ذات" (Fix THAT) من "مافي شوتيك" (Mavi Shoetique)

إذا تعرضت حقيبة سهرتك المُفضلة للتمزق، إو إذا فوجئت بظهور ثقب في حذائك الرياضي، فلا داعي للقلق، فبإمكانكم  التوجه فوراً إلى محل تصليح الأحذية وحقائب اليد المُخصص في متجر "ذات"، حيث سيتولى مجموعة من المختصين المحترفين العمل على إصلاح أو تعديل أي ضرر وقع على قطعتكم، سواء كانت حذاء رياضياً أو حقيبة يد مُخصصة للسهرات، بأفضل جودة ممكنة.

ومع الخبرات التي يحظى بها العاملون في "فيكس ذات" (Fix THAT) من "مافي شوتيك" (Mavi Shoetique)، ستضمنون عودة حقائبكم وأحذيتكم إلى أفضل وضع لها، مهما كانت الحالة التي كانت عليها سابقاً، لتستمتعوا بحملها وإرتدائها وكأنها جديدة تماماً.

"ذاتس يورز" (THAT"s Yours) من "إنغريف-إت" (Ingrave-IT)

كثيراً ما نقوم بشراء إكسسوار رائع، إلا أنه يحتاج إلى بعض التعديلات حتى يبدو مناسباً علينا، وهذا بالضبط ما يوفره "ذاتس يورز" (THAT"s Yours) من "إنغريف-إت" (Ingrave-IT).

فبمساعدة العاملون المحترفون "ذاتس يورز" (THAT"s Yours) من "إنغريف-إت" (Ingrave-IT)، يمكنكم تعديل أي قطعة إكسسوارات، وجعلها مثالية لكم وحدكم، بشكل يخطف أنظار كل من يُطالعها.

"ريتاتشد باي ذات" (Retouched by THAT)

وفي حال حدث نفس الأمر بالنسبة للثياب، فإن خدمة "ريتاتشد باي ذات" (Retouched by THAT) هي وسيلتكم الأضمن للوصول إلى الزي المثالي لكم.

لذا ففي المرة القادمة التي تشتري أو تشترين فيها قطعة ثياب، وتحتاجون إلى إجراء تعديل مناسب عليها، دعوا هذه المهمة للخبراء الاحترافيين في ""ريتاتشد باي ذات" (Retouched by THAT) لإتمام هذه المهمة على أكمل وجه، ومنحكم الأناقة التي تحلمون بها.

خدمات مميزة يُقدمها متجر "ذات" حصرياً لعملائه

"ذات كلين" (THAT CLEAN) من "ناتشورال لوندري" (Natural Laundry)

توفر لكم خدمة "ذات كلين" (THAT CLEAN) من "ناتشورال لوندري" (Natural Laundry) خدمات تنظيف الملابس؛ العادي والجاف الصديقة للبيئة، والتي ستعيد ملابسكم إلى أفضل هيئة لها.

"ذات آت يور سيرفيس" (THAT At Your Service)

كما يوفر لكم متجر "ذات" برنامج التسوق الشخصي حسب الطلب، وكذلك خدمات الاستلام الذاتي، والتي يمكنكم الاستفادة منها من خلال "ذات آت يور سيرفيس" (THAT At Your Service).

"راب ذات" (Wrap THAT)

لن تشعرون بالحيرة مرة أخرى بعد انتهائكم من شراء هدية خاصة لأحد الأصدقاء أو الأحباب، وترغبون في تغليفها بشكل قيم يُظهر مدى اهتمامكم لهذا الصديق أو الحبيب، حيث يوفر لكم متجر "ذات" محطة تغليف الهدايا "راب ذات" (Wrap THAT)، والتي تتيح لكم تجهيز مشترياتكم بحسب تفضيلاتكم الشخصية، من أجل منح أجمل الهدايا إلى أحبتكم وأصدقائكم، إلى جانب أنها توفر لكم أيضاً خيارات مجانية ومدفوعة.

متجر "عزة فهمي"

أصبح الآن بإمكانكم شراء ما يخطف أنظاركم من أجمل تصميمات دار التصميم المصرية الشهيرة "عزة فهمي" من خلال فرعها الموجود في متجر "ذات"، حيث تُقدم لكم الدار مجموعة منوعة من المجوهرات الرائعة التي تُناسب مخلتف الأذواق، والتي تُضفي على مرتديها أناقة لا تُخطئها العين.

خدمات مميزة يُقدمها متجر "ذات" حصرياً لعملائه

مساحة الفنون والثقافة بالتعاون مع "أيام غاليري"

يوفر متجر "ذات" أيضاً مساحة مخصصة لمجموعة من فناني المنطقة الموهوبين، والذين سيقومون بعرض أعمالهم الإبداعية في الكان بشكل يُظهر روعة المشهد الفني المزدهر في الإمارات والشرق الأوسط.

عروض فنية على مدار العام

وبالإضافة إلى ما سبق، فإن متجر "ذات" يستضيف على مدار العام عدد كبير من منسقي الأغاني المحليين، ليقدموا للزوار عروضاً فنية رائعة، والتي ستجعل تجربة زيارة المكان أكثر متعة وحيوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار