"بلومينغديلز دبي" ينفرد بطرح تشكيلة مجوهرات "نوف جولري" في الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"بلومينغديلز دبي" ينفرد بطرح تشكيلة مجوهرات "نوف جولري" في الإمارات

دبـي، 9 يوليـو 2015: ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" بطرح تشكيلة مجوهرات "نوف جولري" الفاخرة من إبداع المصممة القطرية نوف المير لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضفي هذه التشكيلة طابعاً جمالياً ساحراً ومهارة حرفية أصيلة على عالم تصميم المجوهرات الراقية. 

وتعكس تصاميم المير قيم الأصالة والشهامة، وهي ترضي جميع الأذواق دون المساومة على تفرد أيٍّ منها. وتستمد المصممة إلهامها من الطبيعة والأشخاص العاملين في مختلف ميادين الحياة. كما تعتبر المناسبات المميزة، مثل اليوم الوطني في قطر، مصدر إلهام واعتزاز وطني بالنسبة لها.

وتتخطى تشكيلة "نوف جولري" مفهوم التصميم التقليدي إلى ابتكار تصاميم جريئة بالغة الجاذبية، حيث تضيف لمسة خيالية ساحرة إلى مجوهراتها الراقية عبر اعتماد أسلوب نحتي نابض بالألوان لإبداع قطع عملية ومفعمة بالأنوثة في آنٍ معاً. 

كما تتجلى البراعة الحرفية في تشكيلة "نوف جولري" من خلال التصاميم المتقنة، والأحجار الكريمة متعددة الأوجه والمصقولة يدوياً، وأساور اليد العادية والعريضة، فضلاً عن القلائد والخواتم عالية الجودة.

وتشمل مجموعات تشكيلة "نوف جولري" كلاً من "ميستيك"، و"سيجنتشر"، و"ميشن"، و"إيموشنز"، و"لينك"، و"ريفيل"، و"بلوسوم"، و"فوجيش"، و"توايلايت"، و"قطر"، فضلاً عن أحدث تشكيلاتها "سفاري" للمرأة القوية التي تعشق الحياة والأناقة. 

وتتوافر تشكيلة "نوف جولري" حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً لدى قسم الساعات والمجوهرات الراقية بالطابق الأرضي من متجر "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول".

 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار