حصرياً ياسمين صبري وأحمد عز معاً في رمضان!

سر تواجد ياسمين صبري في بيروت!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
حصرياً ياسمين صبري وأحمد عز معاً في رمضان!

تتواجد حالياً النجمة المصرية ياسمين صبري، في العاصمة اللبنانية بيروت، ونشرت بعض الصور لها عبر السوشيال ميديا، ظهرت في أحدها داخل كرفان التصوير دون أن توضح أية تفاصيل عن مكان تواجدها أو تفاصيل العمل الذي تصوره.

حصرياً ياسمين صبري وأحمد عز معاً في رمضان!

اثارت ياسمين جدلاً كبيراً حيث تساءلت الجماهير عن تفاصيل العمل الذي تصوره حالياً، خصوصاً بعد الاعلان عن خروجها من السباق الرمضاني.

علمت ليالينا من مصادرها الخاصة، أن ياسمين تتواجد في بيروت، لأجل تصوير إعلان دعائي لصالح احدى الشركات الكبرى، يعرض في شهر رمضان المقبل، والمفاجأة هي أن بطل الإعلان أمامها هو النجم المصري أحمد عز.

ويعتبر هذا الإعلان الرمضاني العمل الأول الذي يجمع بين ياسمين وعز، بعدما كان من المفترض أن تشاركه في فيلم سينمائي بعنوان (صقر المحروسة).

الفيلم تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء الديب، ويشهد قصة حب أسطورية كان من المفترض أن تجمع بين أحمد عز وياسمين صبري خلال أحداث الفيلم، حيث يجسد عز في العمل شخصية فارس من العصر الإسلامي، لكن حسب معلوماتنا فإنه تم ايقاف العمل على الفيلم لأجل غير مسمى.

ياسمين خرجت من السباق الرمضاني ٢٠٢٣، بعدما اعتذرت عن تقديم مسلسل "الشادر" بعد غياب عامين عن المشاركة في المواسم الرمضانية، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل (فرصة تانية)، في شهر رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

وتنشغل ياسمين حالياً بتصوير فيلم (أبو نسب) الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان محمد إمام  في ثالث تعاون بينهما بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" إخراج معتز التونى عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018، و"أبو نسب" يشارك فى بطولته ماجد الكدواني وتأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

كما تستأنف تصوير مشاهدها من فيلم (البعبع) أمام الفنان أمير كرارة، بعد عيد الفطر مباشرة ويشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.

ويغيب النجم أحمد عز عن موسم مسلسلات رمضان ٢٠٢٣، استعدادًا للعودة للسينما بفيلم ضخم يتكتم عن تفاصيله الفترة الحالية.

ويحصل أحمد عز حاليًا على إجازة راحة، بعد نجاح آخر تجاربه المسرحية في موسم الرياض (هادي فالنتين)، وشاركه بطولتها تارا عماد في ثانى تعاون بينهما على خشبة المسرح، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب بعد مسرحية علاء الدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار