بوتيك كتاكيت يستقبل الخريف والشتاء بتشكيلة أزياء جديدة مفعمة بالدفء والأناقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
بوتيك كتاكيت يستقبل الخريف والشتاء بتشكيلة أزياء جديدة مفعمة بالدفء والأناقة
2015: حلّ موسم الخريف والشتاء حاملاً معه لمسات مفعمة بالدفء والمرح ليكلل بوتيك كتاكيت، وجهة التسوق الأكثر رقياً وتميزاً  لأزياء الأطفال الفاخرة، بتشكيلة خريف وشتاء 2015 التي تعكس أرقى إبداعات دور الأزياء العالمية ، وتضم باقة من القطع الخلابة التي تمنح الأطفال إطلالة عصرية قمة في الفخامة.. وتتميز هذه التشكيلة بطابع مبتكر ينبض أناقة ويولّد شعوراً بالسعادة والحيوية، وتصاميم آسرة ترسم الثقة بالنفس التي نعشقها في روح أطفالنا وتلائم أذواقهم. 
 
وتم طرح هذه التشكيلة في بوتيك كتاكيت في دبي وأبوظبي وجدة، وتضم قطعاً لأشهر المصممين المعاصرين ودور الأزياء المرموقة في العالم، بما في ذلك ديور Dior، فندي Fendi، بربري Burberry، دولتشي آند غابانا  Dolce & Gabbana، رالف لورين Ralph Lauren، ديفيد تشارلز David Charles، كينزو Kenzo، ليتل مارك جايكوبس Little Marc jacobs، بول سميث جونيور Paul Smith Junior، ريكييل إنفانت Enfant Rykiel، ليسي Lesy وغيرها الكثير. وتتألق هذه التشكيلة لملابس الأطفال من عمر الولادة ولغاية عشر سنوات بلمسات تفيض أناقة وفخامة وتعكس آخر صيحات الموضة الراقية في عالم أزياء الأطفال. وتشمل أيضاً مجموعة من الحقائب والأحذية والأكسسوارات المتميزة التي يمكن تنسيقها مع قطع الملابس كي يتألق الأطفال بحلة عصرية مبهرة. 
 
وتحملنا تشكيلة "ديور" للخريف والشتاء في رحلة مشوقة إلى عالم الأوبرا حيث الأجواء الملهمة والألحان العذبة، وهي مستوحاة تحديداً من دار أوبرا "غارنييه" التي يعشقها كريستيان ديور، وتضم تشكيلة الخريف ملابس للحياة اليومية، وأخرى لموسم العودة إلى المدارس تزينها لوحة من الألوان الخلابة التي تضفي على إطلالة الأطفال أناقة لا تضاهى، فيما تجمع تشكيلة الشتاء بين أجود أنواع الأقمشة الفخمة والتفاصيل الدقيقة التي تجسد روعة باليه "البولشوي". 
 
وتتسم تشكيلة فندي برسوم ومطبوعات مبتكرة، في حين يغلب على أزياء دار "بربري" اللون الأزرق بكافة درجاته. أما أزياء ليتل مارك جاكوبز فتحمل في طياتها طابع منعش يبعث على الفرح والبهجة، وتتسم بتصاميم عصرية وألوان جريئة وطبعات مستوحاة من عالم السيرك وألعاب المهرجين والبهلوانات. ويسافر بول سميث جونيور في هذا الموسم إلى لوس أنجلوس الغارقة بدفء الشمس ليحتفل بتشكيلة الأطفال الجديدة النابضة بلوحة من الألوان الخريفية الدافئة.. أما تشكيلة رالف لورين فتضم تي شيرتات البولو والقمصان الشتوية وبناطيل التشينو، وتتميز بأقمشتها فائقة الجودة وتصاميمها المذهلة التي تتيح للأطفال الحركة واللعب بحرية مع المحافظة على لمسات غير مسبوقة من الأناقة. 
 
إن قطع هذه التشكيلة تجسد القيم الأساسية التي يتحلى بها بوتيك كتاكيت، ألا وهي تقديم قطع حصرية تحبس الأنفاس يدلل بها الأهل أطفالهم.. ويضمن كتاكيت للعائلات بصحبة أطفالهم تجربة تسوق مبتكرة في أجواء من الفخامة والرفاهية والترحاب، تتيح لهم استكشاف تشكيلات واسعة ومتنوعة لأفضل العلامات التجارية وأكثر أعمال المصممين فخامة تحت سقف واحد، لإحاطة النخبة من أصحاب الذوق الرفيع بأسلوب حياة فاخر وتلبية كافة متطلباتهم الشخصية.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار