أزياء خريف وشتاء 2022: مطبوعات وملمس عصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
أزياء خريف وشتاء 2022: مطبوعات وملمس عصري

بدلاً من ارتداء مجموعات أحادية اللون، هناك العديد من النساء اللواتي يفضلن ارتداء ملابس ذات طبعات لتبدو أكثر بهجة وجاذبية في نفس الوقت، لذلك، حتى في أزياء الخريف والشتاء، اختاروا استخدام المطبوعات التي هي في الموضة.

خلال عروض أسبوع الموضة 2022، حيث تم تقديم المجموعات الدولية لهذا الموسم، كانت المربعات والكاروهات من أكثر المقترحات التي جذبت الانتباه، التي توفر راحة ودفئاً خالدة تماماً وبالتالي فهي رهان كلاسيكي وآمن، إضافة إلى ذلك، كان العديد من مصممي الأزياء الراقية يميلون إلى عرض إبداعات مستوحاة من الزهور والمفروشات، كما حدث في خريف عام 2020، فقد كانت أنماط المدارج ملهمة للغاية وسائدة حتى الآن.

من ناحية أخرى، من بين أكثر المقترحات الفنية والأصالة، نجد بقعاً من الطلاء التجريدي والتصميمات المتناسقة التي تضيف تميزاً إلى الملابس، هذا، أساساً، يعتمد على الطبيعة والفن.

لماذا تعود المطبوعات دائماً إلى الموضة؟

لا يخفى على أحد أن العديد من الأنماط والأنسجة تصبح اتجاهاً مرة أخرى كل عام وتتساءل معظم الفتيات عن سبب حدوث ذلك، في الواقع، تجدر الإشارة إلى أن هذه الأنماط تستمر في تحديد الاتجاهات بفضل حقيقة أنها تخلق تأثيراً جميلاً على مظهر المرأة وتوفر أسلوباً أصلياً وعادة ما تكون متعددة الاستخدامات.

وبالتالي، تضمن مطبوعات الملابس مزايا ملحوظة عند إنشاء أزياء عصرية والجمع بينها وبين أشكال مختلفة، تتلخص هذه المزايا في:

  • يمكن دمج العديد من هذه الأنماط مع أي ملحق بطريقة بسيطة وعملية، سواء كانت أحذية أو حقائب أو مجوهرات.
  • أنها تسمح لك بتحقيق أسلوب مريح وغير رسمي بسهولة، هذا يعني أنها تضمن راحة ملحوظة للفتيات.
  • إنها أيضاً أنيقة ومتطورة، بالطبع ، طالما أنك تكمل المظهر بإكسسوارات أكثر دقة وأنيقة.
  • إنهم يميلون إلى تفضيل صورة ظلية للمرأة أو بعبارة أخرى، إنهم يصممون الجسد بشكل فريد، المطبوعات المخططة الزهرية والهندسية والعمودية خاصة.
  • لأنها ملابس ملونة وبراقة، فإنها تميل إلى رفع معنويات الفتيات وهو ما يترجم إلى تقدير أفضل للذات ليشعر بالجمال والسعادة.

ستتميز المطبوعات طوال خريف وشتاء 2022

حان الوقت الآن لاكتشاف الاتجاهات الرئيسية في المطبوعات أو القوام التي ستجذب الانتباه في فصلي الخريف والشتاء:

المطبوعات المنقوشة والكاروهات

  • تعتبر منقوشة وترتان بلا شك أحد الاتجاهات الشتوية الرئيسية، حيث يتم تقديمها كمطبوعات رائعة لخريف وشتاء 2022، تقليدياً، كلا النموذجين يزينان الملابس الصوفية، لذلك يتم ربطهما بالملابس وهم يميلون إلى المساهمة بشكل طبيعي في إثارة قوية في أذهاننا.
  • تتمثل إحدى المزايا الرائعة لارتداء هذا النوع من النقوش في أنه يتم وضعه جيداً على منصات العرض في جميع أنحاء العالم وبفضل ذلك، يمكنك التباهي بمظهر أنيق للغاية وإضفاء لمسة فريدة على مظهرك، بالإضافة إلى ذلك، فهي تضمن حرية كبيرة في تكوين مجموعات فريدة من نوعها تبرز شخصيتك.

مطبوعات مخططة

  • من المطبوعات الأخرى في الاتجاه خلال هذا الموسم هي المطبوعات المخططة بجميع الطرق الممكنة، هذا يعني أنها تختلف من الأوسع إلى الأنحف وغير المرئية تقريباً لاختيار نوع الشريط، كل شيء هو مسألة ذوق وسوف يعتمد أيضاً على التركيبات التي تصنعها في ملابسك.
  • ضعي في اعتبارك أن المطبوعات المخططة تبرز أينما ذهبتِ وحتى إذا كنتِ ترتدي خطوطاً عمودية، فيمكنك أن تظهري أطول ببضع بوصات وستكون لديكِ إمكانية لتبدين أنحف ومع ذلك، إذا كنتِ تريدين أن تبي ممتلئة، يمكنك استخدام الخطوط الأفقية لزيادة الوزن مع وهم ملابسك.

مطبوعات حمار وحشي

  • ستبذل طبعة الحمار الوحشي قصارى جهدها لتجاوز "النمر" الشهير الذي سيطر على مدارج عروض الأزياء والشوارع حتى الآن، خاصةً في خريف 2022، لذلك، يمكن رؤية مطبوعات الحمار الوحشي بكل الطرق الممكنة في ملابس النساء.
  • من بين الأسباب الرئيسية لاستخدامها ، نجد أنها طباعة متعددة الاستخدامات للغاية، لأنها تتكيف بسهولة مع أي ملابس (بنطلون، ليقنز، بلايز، كنزات، حقائب وحتى أحذية)، بالإضافة إلى ذلك، يساعدك على إبراز جوهرك من خلال مظهر مذهل وحصري.
  • بالإضافة إلى ذلك، فهي أنيقة وملفتة للنظر وهذا يعني أنها تسمح لكِ بجذب النظرات على الفور أينما ذهبتِ، طالما أنكِ تعرفين كيف تلعب بالملابس بشكل صحيح وتقرر ما هو أفضل جزء من جسمك لتعزيزه بطبعة حمار وحشي وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن هذه المطبوعة تتماشى جيداً مع الألوان الأخرى وذلك بفضل النغمات المحايدة المتأصلة فيها.

مطبوعات الأزهار

  • اليوم، يمكن ارتداء مطبوعات الزهور في أي وقت من السنة، منذ ذلك الحين، نظراً لتجاوزها، أصبحت هذه المطبوعة رهاناً خالداً يمكن تعديله وفقاً لأي نمط، حتى في أبرد المواسم.

  • في حالة المطبوعات الصغيرة بالزهور، نسلط الضوء على أنه تصميم مثالي لأولئك النساء اللواتي يختارن الرقة عند ارتداء الملابس وبدلاً من المظهر اللامع للغاية، يفضلن أن يبدو رزيناً وجمالاً في نفس الوقت، بفضل أسلوبها العالمي، يمكن لهذه المطبوعة أن تكمل المظهر غير الرسمي والرسمي دون تعقيدات، إذا تم الجمع بينهما بشكل مثالي.

  • بالإضافة إلى الرهان الدقيق، ستغطي طبعات الأزهار الكبيرة أيضاً اتجاهات الخريف والشتاء في ملابس الفتيات، هذا، على عكس السابق، يتيح لكِ تحقيق سحر أنثوي بلمسة من الجرأة التي تعتبر مثالية للنساء الأكثر جرأة.

  • إذا كنتِ ترغبين في الجمع بين هذا النوع من الطباعة بطريقة مثالية، فإننا نوصي بارتداء ملابس بيضاء أو سوداء معاً للتركيز على النمط والتميز عن البقية، إذا كنتِ ترغبين في ارتداء ملابس غير رسمية وبسيطة، يمكنك استخدام الجينز في كل من البنطلونات والسترات، إذا كنتِ تريدين أن تبدي أكثر إبداعاً، فاستخدمي الخطوط والنقاط ذات المطبوعات الزهرية، مما يحقق توازناً جيداً بين الألوان.

المطبوعات المنسوجة والسجاد

  • واحدة من الاتجاهات التي نتحدث عنها أكثر في موسم  أزياء الخريف والشتاء هي الانطباعات التي تشبه المفروشات، في هذه الحالة، تتكون من ملابس مصنوعة من مواد التنجيد أو مواد منسوجة على طراز السجاد تضفي لمسة طليعية في موسم البرد.
  • بشكل أساسي، اختار المصممون ارتداء هذا النوع من المطبوعات في فساتين طويلة ومجموعات من قطعتين وبالطبع في المعاطف، عند دمجها، من الأفضل استخدام الأحذية الداكنة أو المحايدة والإكسسوارات الدقيقة والملابس الأخرى غير البراقة، من أجل إبراز نمط النسيج أو السجاد.

أنماط الفهد

  • كما أن "طباعة الحيوانات" المعروفة موجودة لتبقى، خاصة وأن اتجاهات خريف وشتاء 2022 تعتمد على مطبوعات الحيوانات، لذا، يجب أن تستفيدي من هذا الاقتراح لتصميم ملابسك الشتوية وتبدو عالمية تماماً أينما ذهبت.
  • لاستخدام هذه الطبعة الكلاسيكية بشكل صحيح، من المناسب تكييفها مع منحنياتك أولاً، مع العلم أن طبعة الحيوان تضيف حجماً وبالتالي، يجب عليك ارتداؤها على الأجزاء المفضلة من جسمك التي تريد أن تبرز فوق البقية، من الجيد أيضاً اختيار التوازن والتناغم، أي استخدام قطعة واحدة فقط من طباعة النمر وتنسيقها بقطع من الأبيض أو البيج أو الأسود.
  • هناك قاعدة ذهبية أخرى للارتداء بطبعات الحيوانات وهي عدم إساءة استخدام المطبوعات وترك الملابس في هذا الاتجاه هي بطل الرواية في مظهرك، أيضاً، إذا كنتِ تريدين أن تكوني أكثر إبداعاً، فيمكنك إضافة القليل من الألوان بدرجات ألوان كثيفة مثل اللون الوردي أو الفوشيا أو ألوان النيون.

نظراً لأنكِ تعرفين بالفعل نوع المطبوعات التي ستكون على الموضة حتى نهاية شتاء 2022، ابدئي في الاستمتاع بكل من هذه الاتجاهات لإضفاء الإثارة على مظهرك وبناء أزياء متطورة تماماً وملفتة للنظر وجميلة.