مي حلمي تثير الجدل بسبب قرار اعتزالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
مي حلمي تثير الجدل بسبب قرار اعتزالها

تصدر اسم المذيعة مي حلمي مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع البحث والتريند في الوطن العربي، بعد إعلانها عن تفكيرها بالاعتزال.

رسالة غامضة من مي حلمي

وكتبت مي حلمي عبر خاصية القصص المصور "ستوريز" بحسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام":"بفكر جدياً باعتزال كل شيء، مهنتى كمذيعة، السوشيال ميديا نهائياً، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده".

وتلقت مي حلمي بعض التعليقات التي طالبها أصحابها بالتراجع عن قرار الاعتزال، لتؤكد أنها لم تحسم رغبتها بعد، وردت: "بفكر والله يا جماعة كاتبة بفكر ماخدتش قراري لسه".

مي حلمي تثير الجدل بسبب قرار اعتزالها

تكهنات حول سبب تفكير مي حلمي في الاعتزال

وجاءت  العديد من  التكهنات حول سبب رسالة مي حلمي وتفكيرها في الاعتزال، خاصة بعد تعرضها للتنمر من قبل مستخدموا مواقع التواصل الاجتماهي عقب نشر صورتها مع اللاعب الكرواتى ايفان راكيتيش لاعب برشلونة السابق واشبيلية الحالي، أثناء تواجده في دبى، ولاقت الصورة تداول كبير على صفحات الفيس بوك وسط عبارات من التنمر من قبل المتابعين.

مي حلمي وتصريحات نارية في رمضان 2021

جدير بالذكر أن مي حلمي تصدرت لفترة طويلة مؤشرات البحث في موسم رمضان 2021 بآخر ظهور تلفزيوني لها مع الإعلامية إيناس الدغيدي بسبب تصريحاتها النارية في الحلقة.

ونفت مي حلمي في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي أنها عرضت نفسها للإجهاض كما نشر عبر السوشيال ميديا، وعلقت :"كنت حامل في توأم لكن الله لم يكتب لهما النصيب وللأسف أتحرمت أني أبقى أم".

ورفضت مي حلمي الكشف عن تفاصيل أكثر حول أسباب تعرضها للإجهاض مؤكدة أن بعض التفاصيل تخض طرف أخر في الموضوع، ورداً على سؤال إيناس الدغيدي عن تعرضها للضرب من محمد رشاد وتسبب هذا في الإجهاض ردت:"مقدرش أقول".

وتابعت: "أنا أخطأت في البداية عندما وافقت أن أعود لرشاد بعد ما حدث وإلغاء حفل زفافنا الأول"، موضحة أنها تفكر كثيراً في هذا وتلوم نفسها لعودتها مرة أخرى بعد حدوث خلاف وإلغاء حفل الزفاف في البداية.

وكشفت مي أيضاً أنها فكرت بعد طلاقهما في "تجميد البويضات" لأنها شعرت بالخوف من أن تكبر في السن ولا يكون معها أحد.

مي حلمي تكشف تعرضها للخيانة

وفجرت مي حلمي مفاجأة بالحديث عن محاولتها الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد بسبب الخيانة الزوجية قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جداً جداً إني عملت كده".

ولفتت أن تلك هي المرة الأولى التي تتحدث فيها عن ظروف طلاقها قائلة:"أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو، الزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على إن مراته تصرف على البيت".

وأشارت إلى أنها تلقت 4 عروض زواج من علابي كرة قدم لكنهم كانوا جميعاً متزوجين معلقة :"ولو حد فيهم مش متجوز هتجوزه".ورداً على تصريحات مي حلمي، قرر محمد رشاد التعليق عليها قائلاً:"أنا مش هرد على أي حاجة اتقالت كلها يومين أو تلاتة وتتعرض الحلقة بتاعتي وأرد على كل حاجة".

وتابع محمد رشاد الرد بجزء من أغنية محظوظ للفنان تامر عاشور :" “بينك وبيني ليالي كل ما بفتكرها بضحك عليها والله بضحك.. بعدتنا دنيتنا وكتر ألف خيرنا.. محظوظ عشان أنا بعدت عنك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار