نهى نبيل تكشف لأول مرة تفاصيل أزمتها مع الفاشنيستا بيبي عبد المحسن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
تصريحات نارية للنجوم في رمضان
تحديث مقدمة مسلسل Friends قبل ساعات من عرض حلقة "لم الشمل"
مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان استوديو عمرو أديب على الهواء

كشفت الفاشنيستا نهى نبيل لأول مرة عن تفاصيل خلافها مع الفاشنيستا بيبي عبد المحسن، وذلك بعد رد فعل الأخيرة المفاجئ على تورط نهى  نبيل في قضية غسيل الأموال الشهيرة والتي عرفت باسم قضية غسيل أموال المشاهير.

 وبعد إعلان تورط نهى نبيل في القضية الشهيرة  هي وعدد كبير من فاشنيستات الكويت،  اتخذت بيبي عبد المحسن رد فعل غريب حيث قامت بحذف وحظر كل المتورطين والهجوم عليهم بشراسة، وهو ما  استنكرته نهى نبيل خاصة وأنه كان يجمعها بها علاقة صداقة قوية.

نهى نبيل تكشف لأول مرة تفاصيل أزمتها مع الفاشنيستا  بيبي عبد المحسن

 وقالت نهى نبيل ف لقائها في بث مباشر مع مهيرة عبد العزيز:  "كنت حاسباها صكتني بلوك طلعت صكت الكل بلوك، وطلعت اتكلمت بشكل مؤلم كتير، انت اشتغلتي معنا وكان بينا عشرة وجمعتنا أشيء حلوة وإفنتات حلوة، فكنت بحاول  أدور على شغلة تبرر الللي حدث، لكن لقيتها صكت الكل بلوك، فاستغربت،  هي معرضة إنه يحصل فيها هذا كل العاملين بالسوشيال ميديا معرضن لهيذا، لأن هذا اجراء احترازي خدته الدولة".

 وورداً على سؤال من مهيرة عبد العزيز عن عدم  رد نهى نبيل على بيبي عبد المحسن مثلما فعلت دانةلطويرش، قالت نهى نبيل: "أنا علاقتي بها كانت حلوة فجرحي كان أكبر،  أنا زوجي وزوجها أصحاب ن وهما صغار وهي صديق، ما تصدق المفروض فيا شي، أو اسألي، لكن تطلع وتسيء وبلوك،  أنا ما هراضي حد، أنا في كل مقابلة بطلع أتكلم عنها بالخير،  بس هي قعدت تتشمت في العلن، في تعليقاتها في تغريداتها  في تجاهلها للموضوع".

 وأضافت: "90% من شغلنا  كان مع بعض كنت أقترح اسمها على كل شي أسويه، فيه ناس هاجمونها منهم حصة، لكن حصة  بررت موقفها وتواصلت معانا وهنأتنا بعد البراءة، لكن أنا عندي مشكلة  مع اللي يكابر في الغلط، وعلى الرغم من هيك اتصلت بيها وتواصلت معها أوضح لأمور، ولكن ما في رد منها  كان الصمت".

نهى نبيل وقضية غسيل أموال المشاهير

نهى نبيل واحدة من المشاهير اللذين تورطت أسمائهم في قضية غسيل الأموال الشهيرة، والتي تم رف التحفظ عن أموالها مؤخراً فيها، حيثث خرجت نهى نبيل في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق، سناب شات، وجهت فيه رسالة إلى متابعها وكشفت عن نيتها تجاه مهاجميها.

 وقلت نهى نبيل في مقطع الفيديو: "ما كنت حابة أطلع أو أتكلم على شي إلا لما أتأكد بنفس، الحمد لله على كل حال، في النهاية إحنا ف بلد بيحكمها القانون، وما حدا فيه فوق القانون، فالحمد لله على نعمة الكويت،  والحمد لله على نزاهة القانون، وشكرا أقولها من كل قلبي لنيابة العام، ولكل شخص كان واثق ببرائتي.. أنا مؤمنة إن كل تجربة تعلمنا شي، وأنا ها التجربة علمتن كتير دروس،  علمتني مين الأخشاصص اللي بيحبوني بصدق ومين اللي ناطرين الشر علشان يخرجوا من حياتي".

نهى نبيل تكشف لأول مرة تفاصيل أزمتها مع الفاشنيستا  بيبي عبد المحسن

 وأضافت: "مبروك لكل زمايلي عهود العانزي، ودانا الطويرش، وعقبال يارب كل زمايلنا.. صبرتوا ونولتوا، وأنا بقول لكل شخص أساء الظن وشك بنزاهتنا، بقولك روح أنا ما أتخذ أي إجراء قانوني ضد أي شخص أساء لي، وأحب أشكر محاميي، تشرفت جدا بتوكيلك، وإن شالله ما نحتاج نتورط في أزمات تاني".

وفي تعليقها على مشاهير السوشيال ميديا السوشيال ميديا، علقت نهى نبيل قائلة: "بالأخر  تتفق مع مشاهير السوشيال ميديا أو تختلف، تشوف إنهم يستحقوااللي وصلوله أو ما يستحقون هذا رأيك لكن إياكم وظن السوء، الظلم ظلمات، كل حد في الدنيا الله كاتب له رزقه، كاتب لنا كل ش، كتير من الأشخاص جد واجتهد، فلا تظلم الناس".