فيديو مفاجآت مدهشة تلاحق بيبي العبدالمحسن في رحلة شهر العسل في تايلاند

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 مارس 2018
فيديو بيبي العبدالمحسن ومفاجآت مدهشة برحلة شهر العسل

حرصت بيبي العبدالمحسن على مشاركة لقطات عديدة من رحلة شهر العسل مع زوجها عبدالله خاجه، وذلك من خلال عدة مقاطع فيديو نشرتها تباعاً عبر "سناب شات"، والتي رصدت بشكل واضح المفاجآت التي واجهتها العروس الحسناء.

شاهدي أيضاً: فيديو بيبي العبدالمحسن تكشف المكان الذي طارت إليه لقضاء شهر العسل

وقالت الفاشينستا الكويتية إنها مستمتعة كثيراً في زيارتها لتايلاند، مؤكدة أن جزيرة نظيفة للغاية وأن أهل البلد طيبون جداً بشرط ألا يحاول أحد مضايقتهم أو الإساءة لوطنهم. 

وعبرت بيبي العبدالمحسن عن سعادتها بالأماكن الطبيعية وشكل المياة الشفافة المليئة بالأسماك الملونة، مؤكدة أن جزيرة كاساموي جميلة للغاية. 

ثم توالت المفاجآت على العروس التي لاحظت وجود أسرة إماراتية بالصدفة في إحدى الجزر المنعزلة، والتي قرر أفرادها دعوتها وزوجها لتناول وجبة شهية. 

بيبي العبدالمحسن وزوجها

أما المفاجآة الثانية التي كشفها زوجها، فهي اعتماد العروس على ملابس رخيصة من "أزياء الشارع" بدلاً من ارتدائها للملابس الباهظة. 

ورصد مقطع فيديو آخر جانباً جديداً من مغامرة العروس وزوجها في شوارع تايلاند على متن السكوتر، ثم توجها إلى أحد المطاعم الشعبية التي تعتمد على الخدمة الذاتية، وقامت بيبي العبدالمحسن بإعداد الطعام لزوجها، قبل أن يكملا جولتهما ويتناولا المزيد من الأطعمة الشعبية من عربات الطعام في الشوارع. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار