بيت ديفيدسون يعلق على انفصاله عن كيم كارداشيان وكانييه وسط يهاجمه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
بيت ديفيدسون يعلق على انفصاله عن كيم كارداشيان وكانييه وسط يهاجمه

تسببت صورة للفنان بيت ديفيدسون بعد إعلان انفصاله عن كيم كارداشيان في حالة من الجدل، خاصة أن البعض اعتبرها تعليقاً منه على انفصالهما بعد 9 أشهر من الارتباط، فضلاً عن عودة الخلافات من جديد بينه وبين كانييه ويست.

بيت ديفيدسون يعلق على انفصاله عن كيم كارداشيان

جاء أول رد فعل لـ بيت ديفيدسون بعد انفصاله عن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بطريقة غير مباشرة من خلال صورة غامضة نشرها عبر حسابه الشخصي.

وظهر بيت ديفيدسون في الصورة مرتدياً تيشرت مرسوم عليه صورة حشرة على هيئة إنسان وكتب بجانبها: "ماذا أشعر بسوء شديد"، وذلك خلال كواليس تصويره فيلمه الجديد Wizards  في أستراليا.

بيت ديفيدسون يعلق على انفصاله عن كيم كارداشيان وكانييه وسط يهاجمه

وعلقت بعض التقارير الصحفية على الصورة المثيرة للجدل بأنها رسالة إلى كيم كارداشيان خاصة أنها التقطت في اليوم التالي لإعلان انفصالهما بصورة رسمية.

كانييه وسط يشغل خلافه مع بيب ديفيدسون

ومن جهته استغل كانييه ويست زوج كيم كارداشيان السابق، انفصالها عن حبيبتها بيت ديفيدسون ليشعل الخلاف القديم بينهما عبر منشور له على حسابه الشخصي على إنستغرام.

ونشر كانييه وسط تصميم مزيف للصفحة الأولى من صحيفة نيويورك تايمز، مكتوب فيها: ""وفاة سكيت ديفيدسون عن عمر 28"، ولم يكتب كاني ويست أي تعليق على الصورة، وهو المنشور الوحيد الذي يظهر على حسابه في الوقت الحالي.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يشغل فيها كانييه وسط الخلاف مع ديفيدسون من خلال منشورات مماثلة، فمن قبل نشر قطع فيديو بعد انتشار الأنباء عن علاقه الأخير بـ كيم كارداشيان وظهر فيه وهو يقوم بدفن بيت ديفيدسون حيًا.

انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

وبعد 9 أشهر من المواعدة، انتهت قصة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، والممثل الكوميدي، نجم برنامج المنوعات، بيت ديفيدسون.

ولفتت التقارير أن كلاهما يحمل الحب والاحترام للآخر، إلا أن المسافة الطويلة والجداول الزمنية الصعبة لكل منهما عرقلت استمرار هذه العلاقة، خاصة أن بيت ديفيدسون قضى جزءاً من الصيف في أستراليا للعمل على فيلمه، بينما واصلت كيم تربية الأربعة أطفال - نورث ، ومزمور ، وشيكاغو ، وسانت ، من زوجها السابق كانييه ويست.

يذكر أن علاقة كيم كارداشيان، البالغة من العمر 41 عاماً، وبيت ديفيدسون، 28 عاماً، بدأت بعد أن شوهدوا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في كاليفورنيا، في أكتوبر 2021، وبدأت التكهنات حول ارتباطهما والتي استمرت أشهراً قبل أن تعلن نجمة تلفزيون الواقع رسمياً علاقتها مع الممثل الكوميدي لـ Saturday Night Live  في مارس 2022