كانييه ويست يتوسل إلى كيم كارداشيان بشأن أولادهما

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
كانييه ويست يتوسل إلى كيم كارداشيان بشأن أولادهما

شارك نجم الراب العالمي كانييه ويست مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، منشوراً موجهاً لطليقته، نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بشأن أطفالهما.

كانييه ويست يتحدث إلى كارداشيان عبر إنستغرام

بشكل علني، عبر إنستغرام، نشر ويست، البالغ من العمر 46 عاماً، منشوراً يطلب فيه من كارداشيان أن تُخرج أطفالهما من المدرسة الابتدائية الخاصة التي يرتادونها حالياً.

خلال منشوره، كتب كانييه: "كيم، أخرجي أطفالي من Sierra Canyon الآن، إنها مدرسة مزيفة للمشاهير يتم استخدامها من قبل النظام". دون توضيح للمعنى المقصود بكلمة "النظام" التي استخدمها الرابر خلال منشوره.

وتابع ويست قائلاً: "حالياً، الجميع يعرف ما الذي يعنيه النظام..عندما يختار النظام الرياضيين، يتجنبون اختيار الذين لديهم آباء في حياتهم لأنهم أصعب في التلاعب بهم".

كان كانييه ويست قد كشف من قبل عبر إنستغرام عن اسم المدرسة التي يدرس بها أولاده. وهو ما أثار القلق في نفس كارداشيان، التي خافت أن يؤذي شخص ما أبنائها بعد الإعلان عن اسم مدرستهم، وهو ما دفعها لتشديد الحراسة الأمنية عليهم، والتي تدفع تكلفتها بنفسها، بهدف حماية أبنائها من أي شخص قد يستغل كشف اسم المدرسة. يُذكر أن ويست كان يُصر على أن يلتحق أطفاله بالمدرسة التي أسسها، وهي أكاديمية دوندا التي تحمل اسم والده، وهي مدرسة قائمة على تعاليم الدين.

سابقاً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق لانفعال كانييه ويست على إحدى المراسلات، وذلك على هامش حضوره حفل الفنان تشارلي ويلسون، والذي أُقيم في ممشى المشاهير بمدينة هوليوود. ظهر ويست، خلال الفيديو الذي تم تداوله حينها، وهو ينتزع الهاتف من يد المراسلة ثم يقوم بتوبيخها، بسبب توجيهها سؤالا له حول سيطرته على زوجته، بيانكا سينسوري. لينفعل ويست بشدة، قائلاً: "أنا أسطورة، جئتُ لأدعم تشارلي ويلسون، وأنت تطرحين أسئلة غبية عن زوجتي". أضاف ويست قائلاً: "هذا سؤال غبي وغير محترم، ولا يمكن توجيهه لبطل خارق وناضج مثلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار