كلوي كارداشيان في معركة مع كانييه ويست دفاعا عن شقيقتها كيم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
كلوي كارداشيان في معركة مع كانييه ويست دفاعا عن شقيقتها كيم

هاجم مغني الراب الأمريكي كانييه ويست زوجته السابقة كيم كارداشيان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث نشر تغريدات مسيئة بها، الأمر الذي دفع كلوي كارداشيان للدفاع عن شقيقتها وتهاجمه.

ورداً على دعاوى كانييه بأنه لا يستطيع رؤية أولاده وانتقد تربية كيم لهم، لترد عليه كلوي وتقول: بدلت رأيك وكنت ترغب في الحضور.. أتيت؟". وكانت تلمح لعدم مجيء ويست لحضور عيد ميلاد ابنته.

كلوي كارداشيان تهاجم كانييه ويست

وتابعت كلوي قائلة: "أنت قلت بنفسك… كيم تعتني بأولادك 80 % من الوقت، لذا رجاء لا تدخل العائلة وكيم في الموضوع لكي تستطيع أن تربي الأولاد بسلام".

لكن لم يسكت ويست عن ذلك الرد حيث اتهمهم بسرقة ابنته وقال لها: "أنتم كاذبون. لقد اختطفتم شيكاغو في عيد ميلادها لكي تتذكر أن والدها لم يكن متواجداً".

وأكمل: "يجب أن أتمكن من رؤية أطفالي 100 في المئة من الوقت، ولكن نظراً لانفصالي أنا وكيم، كان يجب أن أتمكن من رؤيتهم 50 في المئة من الوقت"

يذكر أن سبب الخلاف القائم بين كانييه ويست وعائلة كاردشيان هو ظهور ويست في أسبوع الموضة في باريس وتقديم عرض Yeezy Season 9، واستخدم عبارة وهي "حياة البيض مهمة" ووصفها رواد التواصل الاجتماعي بأنها عبارة عنصرية.

وذكرت هوليوود لايف أن كيم كارداشيان فقدت أعصابها عند مشاهدتها صور كانييه ويست أثناء ارتداء قميص يحمل تلك العبارة حيث انتشرت بشكل كبير.

وعلى صعيد أخر ارتدت السياسية كانديس أوينز نفس القميص ونشرت صورتها عبر إنستجرام مع كانييه وحملت القمصان عبارة "White Lives Matter" في باريس.

وكانت أوينز سر غضب كيم بالتحديد فهي تعلم أن كانييه دائما ما يبحث عن إثارة الجدل ووفقاً لبعض المصادر المقربة من كيم فقد صرح قائلا "كيم لم تتفاجأ بقرار كانييه ويست ارتداء هذا القميص مع هذه الرسالة عليها، وتعتقد أنه يحاول مرة أخرى لفت الانتباه".

هجوم أوينز على كيم كارداشيان 

يرجع ذلك بسبب هجوم أوينز سابقاً على كيم ووالدتها عبر مقطع نشر على اليوتيوب حيث أن وصفت والدة كيم بالقوادة وذكرت في حديثها الشريط المسجل لكيم المغني راي جاي الذي نشر في 2017.

وفي تصريحاتها قالت أوينز "قرّرت أم بيع جسد ابنتها من أجل الشهرة والمال ونجحت"، قالت لابنتها "لنبِع هذا الفيديو... هو سيجعلك الأكثر شهرة على الإطلاق."

وأضافت : "ليس هذا مثيراً للاشمئزاز فحسب، بل بالإضافة إلى ذلك، نجحت خطّتها. أصبحت كيم كارداشيان الآن مليارديرة، وبالمناسبة، لا تزال تبيع الجنس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار