بيرين سات تثير الجدل بصورتها مع طفلة نسخة طبق الأصل عنها فهل هي ابنتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2017
بيرين سات تثير الجدل بصورتها مع طفلة نسخة طبق الأصل عنها فهل هي ابنتها

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً محبي النجمة التركية الشهيرة بيرين سات صوراً لها برفقة طفلة صغيرة نسخة طبق الأصل عنها لتصبح هذه الصور حديث الساعة بين محبيها فيما أن تكون هذه الطفلة ابنتها.

أسئلة كثيرة دارت في عقول متابعي النجمة التركية بيرين سات الشهيرة بأفضل الشخصيات من مسلسلاتها التركية هل من الممكن أن تكون هذه الطفلة هي ابنتها خاصةً وأنها تخفي أخبارها منذ زواجها بعد معاناتها مع الحمل وصعوبة الإنجاب.

كشفت النجمة التركية بيرين سات الشهيرة بشخصية فاطمة غول أن الطفلة التي برفقتها هي ابنة شقيقها واعتقاد الجمهور في أن تكون هذه الطفلة ابنتها هو أمر سخيف فهي لم تخفي حملها أو إنجاببها كذلك الفتاة تبلغ من العمر 4 سنوات وهو أكثر من عمر زواجها.

بيرين سات وابنة شقيقها

عانت النجمة التركية بيرين سات من مشاكل صحية حول الحمل ولجأت للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية لكنها لم تعطي أي تفاصيل حول علاجها بالإضافة إلى أنها خضعت لطفل الأنابيب دون أي جدوى.

الفنانة التركية بيرين سات تزوجت من النجم التركي الشهير كينان دوغلو عام 2014 ولم تنجب منه حتى اليوم وقد أشارت أنها تعاني من بعض المشاكل في الحمل بعد أن كانت قد ذكرت أنها قامت بتأجيل الحمل من اجل دورها في مسلسل السلطانة كوسيم.

الزواج الذي تم على شاطئ ماليبو في أميركا، كانت قد انتشرت صورة منه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبدت فيه بيرن برفقة دوغلو وهما يسيران على شاطئ البحر والابتسامة العريضة تزين وجهيهما. 

اشتهرت الفنانة التركية بيرين سات بشخصية سمر من مسلسل العشق الممنوع برفقة النجم التركي الشهير كيفانتش تاتليتوغ بدور مهند من ثم تابعت مشوارها الفني بجدارة حين قدمت للجمهور شخصية الفتاة التي تعرضت للاغتصاب في مسلسل فاطمة غول.

تابعت النجمة التركية بيرين سات مشوارها الفنية بعد مسلسل فاطمة غول بمسلسل الانتقام إلا أنها عادت لنشاطها من خلال المسلسل التركي السلطانة كوسيم بالرغم من من أنها تخلت عن تقديمها للجزء الثاني منه معتبرة أن السلطانة كوسيم ستكون أكبر عمراً ولن يتوافق ذلك مع شخصها وعمرها الحقيقي في المسلسل.

بيرين سات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار