شيماء علي تثير الجدل بعد عملية أنفها: فهل أصبحت نسخة من هنادي الكندري!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
شيماء علي تثير الجدل بعد عملية أنفها: فهل أصبحت نسخة من هنادي الكندري!

أثارت شيماء علي الجدل بملامحها بعد عملية أنفها، حيث اعتبر متابعوها أنها تحولت إلى نسخة من هنادي الكندري، وتبادل عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمتين ووضعوهما في وضع مقارنة، معتبرين أن الفنانة الكويتية تحولت لنسخة من مواطنتها الأخرى.

شيماء علي تثير الجدل بعد عملية أنفها: فهل أصبحت نسخة من هنادي الكندري!

شيماء علي قبل وبعد

كانت شيماء علي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعد رسالة لها وهي تحت تأثير المخدر فور خروجها من غرفة العمليات، إثر خضوعها لعملية جراحية في الأنف ظن البعض أنها تجميلية قبل أن تحسم الفنانة قالت شيماء علي في الفيديو الذي كشفت فيه تفاصيل حالتها الصحية: "الناس بيقولوا إني عملت عملية تجميل، أنا ما مسوية عملية تجميل، أنا عمليتي استغرقت 5ساعات، أنا عندي مشكلة عويصة في الجيوب الأنفية، أنا مو رايحة أسوي العملية للتجميل، مع اني هموت على التجميل، بس أنا كنت رايحة لإني كنت تعبانة بقالي 7 سنين تعبانة، وكانت هم على قلبي، مو هامني التجميل بقدر ما إني أتنفس".

 وأضافت: "أنا سويت عملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة سويتها ما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسرلي الخشم  وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني كنت عايزة أتنفس طبيعي.. ويارب النتيجة تكون أوكيه".

ونشرت شيماء علي خطوات عمليتها العلاجية، وظهرت في فيديو وهي تشرح أسباب اختيارها الخضوع لهذه العملية.

شيماء علي في المستشفى

كانت الفنانة الكويتية فاجئت  محبيها بفيديو ظهر فيه صوتها وهي متعبة للغاية بعد خروجها من غرفة العمليات ووجهت رسال لمحبيها قالت فيها:  "أشكركم وايد وايد على السؤال، الحمد لله أنا بخير، لكن مو قادرة أتكلم.. استوعب الحياة بس وأكلمكم.. لكن بطمنك إن كل شيء تمام مو شي كبير، بس لأني تعبانة من البنج ماني قادرة أتكلم، فأصحصح وأقولكم على كل شيء".

وقبل ذلك، نشرت شيماء علي مجموعة صور عبر حسابها على انستقرام، فخطفت الأنظار بنحافتها الملحوظة وملامحها التي بدت مختلفة عن المعتاد.

خسارة وزن شيماء علي لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار إليها، وإنما تغير ووجهها الذي بدا مختلفاً، مما دفع متابعوها يخمنون سبب هذا التغيير. وأخذ البعض يشير إلى أن سبب تغير يعود إلى الإجراء التجميلي الأخير الذي قامت به، من سحب العينين للخارج وتحديد الفك، حيث أصبحت منطقة الذقن مدببة أكثر، إلى جانب المكياج الذي ساعد على جعل ملامحها تبدو مختلفة عن المعتاد.

هنادي الكندري قبل وبعد

تطورت ملامح  هنادي الكندري منذ ظهورها وحتى الآن، حيث خضعت للكثير من عمليات التجميل التي حولت ملامحها تماماص، حيث تغير شكل الأنف من أنف كبير إلى أنف رفيع مدبب، إلى جانب انتفاخ الشفاه، والفكين ليصبح الوجه أكثر عرضاً.

بعد نشر صور شيماء علي عقب أيام من خضوعها لعملية في أنفها، أكدت الفنانة الكويتية على أنها لم تخرج عن كونها عملية علاجية للجيوب الأنفية، تداول عد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورتين لشيماء علي وهنادي الكندري ووضعوهما في شكل مقارنة، معتبرين أن تغير شيماء علي حولها إلى نسخة من المذيعة والفنانة الكويتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار