يوتيوبر مصرية نسخة طبق الأصل من الإعلامية حبيبة العبد لله

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
يوتيوبر مصرية نسخة طبق الأصل من الإعلامية حبيبة العبد لله

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد ليوتيوبر مصرية وشببها البعض بأنها نسخة طبق الأصل من الإعلامية الكويتية حبيبة العبدلله زوجة الفنان الكويتي عبدالله التركماني.

يوتيوبر مصرية شبيهية حبيبة العبد لله

نشرت الصفحات المهتمة بالمشاهير، مقطع فيديو ليوتيوبر مصرية تدعى سمر، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، وهي تتحدث عن الاختلاف بينها وبين الإعلامية الكويتية حبيبة العبدلله، حيث سألها أحد المتابعين عن الشبه بينها وبين حبيبة لتجيب اليوتوبر المصرية قائلة أنها تعشق حبيبة وأنها من متابعيها ولكنها لا ترى أي تشابه بينهم.

ولكن جاءت التعليقات من المتابعين أنها نسخة طبق الأصل من حبيبة العبدلله، ولكن بنسخة مصرية، فحبيبة لها بشرة سمراء ولكن سمر بشرتها بيضاء، حيث تشترك كل منهم في نفس ملامح الوجه.

تعليقات المتابعين على شبيه حبيبة العبد لله

وعلق الكثير عن الشبه بينهم، فمنهم من أكد على أنها نسخة طبق الأصل عن حبيبة وكأنهم توأم ومنهم من أكد أنه لا يوجد شبه بينهم وأن هناك واحدة تحمل ملامح أحلى من الأخرى، حيث قال أحدهم معلقاً "أنا ما اعرف حبيبة لكن اعرف سمر وبتابعها من زمان وهي فعلا جميلة وأنيقة وراقية جدا"، وكتب أخر "صج تشبهها لكن حبيبه اسم على مسمى".

بينما كتبت أخرى معلقة "بس هده أجمل بصراحة"، وعلق أحد أخر قائلاً "ما شاء الله……. يخلق من الشبه 40"، "تشبهها وايد بس الكويتية سمره والمصرية بيضه والاثنان قمرات".

بينما جاءت بعض التعليقات المضحكة حيث كتب أحدهم "انتي شكلك نفسها بعد ما راح التان"، "والله نسخة منها كأنهن توأم"، "سبحان الخالق كل هذا وما في شبه".

من هي حبيبة العبد لله

حبيبة العبدالله هي مذيعة كويتية تزوجت من الفنان الكويتي عبدالله التركماني منذ عام 2017 بعد إعجابه بها في إحدى الحلقات التي استضافته بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار