بالصوت والصورة: ميرهان حسين نسخة طبق الأصل من أنغام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
بالصوت والصورة: ميرهان حسين نسخة طبق الأصل من أنغام

في فيديو أهل جمهورها نشرت الفنانة ميرهان حسين في صفحتها الشخصية على موقع إنستقرام، استعداداتها خطوة بخطوة لتحول نفسها نسخة طبق الأصل من المطربة أنغام باستخدام  مكياج دقيق، والتي قلدتها وهي تغني أغنية أكتبلك تعهد بكلمات مُحرفة.

وصعبت ميرهان حسين على جمهورها التعرف عليها أو التفرقة بين صورتها وبين صورة أنغام بسبب تطابق ملامحهما بعد استخدامها لمكساج حولها لنجمة الغناء.

ميرهان حسين تقلد أنغام

كانت الفنانة ميرهان حسين، نشرت قبل يومين، صورة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، شوقت فيها جمهورها لفيديو تقلد فيه المطربة أنغام، ضمن فيديوهات التقليد التي تجسد فيها شخصيات النجمات العرب بمواصفات متطابقة. وحاولت إخفاء ملامحها إلا أن الجمهور تعرف على الشخصية الجديدة من مكياج العيون.

وعلقت ميرهان حسين على الصورة التي أخفت فيها ملامحها بكمامة قائلة: حبيبتي من تكون؟

والفيديو الأخير يأتي  ضمن سلسلة فيديوهات تقلد فيها ميرهان حسين النجمات العرب، حيث أدهشت ميرهان حسين متابعيها بفيديو ظهرت فيه وهي تقلد الفنانة إليسا، وظهرت فيه بملامح متطابقة تماماً معها باستخدام المكياج، فضلاً عن تقليدها لأدائها بشكل مذهل.

قناة ميرهان حسين على يوتيوب

وفي قناتها على موقع يوتيوب، تدهش فيديوهات ميرهان حسين متابعيها، حيث نجحت ببراعتها في استخدام المكياج، نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

 ومن بين الشخصيات التي قدمتها ميرهان حسين شخصيات شهيرة لفنانات كبار من بينهما سندريلا الشاشةالعربية الفنانة سعاد حسني، والفنانة فيروز، وكذلك عدد من الفنانات بينهما المطربات سميرة سعيد، أصالة، ونوال الزغبي. والتي كان آخرها النجمة إليسا. إلا أن أكثر الفيديوهات التي أهلت الجمهور بسبب تطابق الملامح كانت فيديوهات إليسا وأنغام وأصالة.

X

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار