بينها فضلات الحيوانات: ماسكات غريبة لجأت لها النجمات لجمال بشرتهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
بينها فضلات الحيوانات: ماسكات غريبة لجأت لها النجمات لجمال بشرتهن

جمال النجمات له أولوية لديهن، لذلك يحرصن دائما على الاستعانة بأفخم أنواع المنتجات التجميلية الخاصة بالعناية بالبشرة، إلا أن بعض النجمات كان لهن رأي آخر، فلجأن لماسكات غريبة للحفاظ على جمال ونضارة بشرتهن، إليك أغرب أنواع الماسكات التي لجأت لها النجمات.

ماسك من فضلات الحيوانات

هل فكرت يوماً أن واحدة من جميلات هوليوود، هي كيت وينسلت، يعتمد على فضلات القطط! تعتمد النجمة كيت وينسلت، بحسب تصريح سابق لها في أحد البرامج التليفزيونية على فضلات القط مرة كل أسبوع وترى أن هذا القناع هو كلمة السر لجمال ونضارة بشرتها ويغنيها عن عمليات التجميل التي تهاجمها بشكل مستمر.

ماسك الكافيار

المنتجات البحرية، وعلى رأسها الكافيار وبيض السبيط لهما مكانتهما الخاصة في قلب أنجلينا جولي والتي تعتمد عليهما في شد الجلد ونضارة البشرة، معتبرة أنهما يجعلان بشرتها أكثر حيوية، بحسب تجربتها.

ماسك سم النحل

الأمر لم يقتصر فقط على نجمات هوليوود وإنما سيدات الأسرة المالكة البريطانية أيضا كان لهما تجاربهما الخاصة مع أقنعة البشرة، فكيت ميدلتون اعتمدت على قناع سم النحل  قبل زفافها بهدف الحصول على بشرة شابة نظرا لاحتواء سم النحل على مواد أمينية ومكونات خاصة تعمل على شد البشرة ومنحها النضارة اللازمة لها.

كريم البواسير للتخلص من الانتفاخات 

تعاني النجمات من مشكلات البشرة شأنهن شأن باقي النساء، ومن بين أهم المشكلات كانت مشكلات انتفاخ أسفل لعينين، ولكن لعلاج مشكلة انتفاخ أسفل العينين الكثير من الطرق سواء التي تعتمد على الحقن أو الكريمات المنزلية، ولكن هل فكرت يوما ً أن هناك علاقة بين كريم علاج البواسير والانتفاخات! هذا ما أعلنت عنه النجمة الأمريكية ساندرا بولوك والتي قالت في تصريحات سابقة لها أن كريم علاج البواسير له الفضل في تخليصها من انتفاخات أسفل العينين.

سائل الحلزون لإخفاء التجاعيد

الأمر لم يقتصر فقط على نجمات الغرب، وإنما النجمة الإعلامية جويل مردينيان كان لها تجربتها الخاصة في التخلص من التجاعيد باستخدام سائل لزج يفرزه الحلزون، حيث يحتوي هذا السائل على مادة الهيالورونيك أسيد وهو ما يمنح البشرة النضارة والامتلاء المطلوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار