آمبر هيرد تأخذ رد فعل غريب بعد استحواذ إيلون ماسك على تويتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
آمبر هيرد تأخذ رد فعل غريب بعد استحواذ إيلون ماسك على تويتر

استحوذ رجل الأعمال والملياردير إيلون ماسك وحبيب الممثلة الأمريكية آمبر هيرد السابق، على موقع تويتر بشكل رسمي قبل أيام وقرر فرض رسوم على الحسابات الموثقة قدرها 8 دولارات شهرية، بينما جاء موقف آمبر من هذا الخبر بأنها سارعت في غلق حسابها على تويتر على الفور.

وكانت آمبر على علاقة عاطفية مع إيلون ماسك في 2016 بينما انفصلت عنه في عام 2017، وكانت أول مرة شوهد الثنائي معا في ميامي حيث كانا يقيمان في ميلانو ساوث بيتش في شهر يوليو.

سبب انفصال آمبر هيرد وإيلون ماسك

وكان سبب انفصالهما هو الانشغال الدائم للثنائي عن بعضهم البعض بحكم أعمالهم التي تتطلب وقت كبير، وكشف مصدر قريب منهما عن سبب الإنفصال حيث قال: "لقد استمتعا لبضعة أشهر، لكن كليهما مشغول جدًا بالعمل، كان من الصعب إيجاد وقت لرؤية بعضهما".

وتابع المصدر قائلاً: "إيلون ماسك هو الذي بدأ الانفصال، فهو يعمل ليلا نهارا، هذه حياته وهو يحبها، لم يكن في وضع يسمح له بأن يكون في علاقة وقتها".

يذكر أن علاقة آمبر مع أيلون كانت بعد طلاقها من النجم العالمي جوني ديب، ودخلت آمبر في صراع ضد جوني الفترة الماضية في ساحة القضاء حيث اتهمته بالعنف ضدها، بينما اتهمها جوني ديب بأنها دخلت مع إيلون ماسك في علاقة عاطفية لمدة شهرة وذلك بعد زواجه منها في عام 2015.

أزمة جوني ديب وآمبر هيرد

وأضاف جوني ديب أنه زوجته السابقة قابلت إيلون في لوس انجلوس وتحديداً في بنتهاوس الخاص بهما حيث استغلت سفره خارج البلاد وقابلته، واستطاع ديب أن يثبت كلامه بمقاطع فيديو سجلتها كاميرات المراقبة، لهذا كسب القضية ضدها وأصبحت القضية الأشهر عالمياً.

وقدم ديب أثناء المحاكمة رسالة نصية وجهها له وكيل المواهب السابق كريستيان كارينو وتحدث فيها عن علاقة إيلون بآمبر، وأمام هيئة المحلفين قرأ ديب الرسالة والتي كان محتواها  ”تعال لرؤيتي وجها لوجه سأريك أشياء لم تريها من قبل“.

وتحدثت آمبر أيضاً عن علاقتها بإيلون حيث قالت:"أول مرة تواصلت معه كانت في إحدى المناسبات في عام 2016، لم أتعرف عليه وقتها حتى بدأنا الحديث وذكرني أننا التقينا مرة من قبل".

وأضافت أن رئيس شركتي تيسلا وسبيس التنفيذي إكس، كان متواجد في الحفل برفقة والدته ماي موسك.

وحدثت آمبرد عن ماسك ووصفته بالرجل الحقيقي حيث قالت: ”لقد ظهر وكأنه رجل نبيل حقيقي، لقد كان لطيفًا حقًا، جلس على طاولة قريبة وتحدثنا في تلك الليلة وأصبحنا أصدقاء في النهاية“.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار