تامر حبيب يعلق ساخرا: نتفليكس لازم تشكر المنحلة منى زكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
تامر حبيب يعلق ساخرا: نتفليكس لازم تشكر المنحلة منى زكي

علق السيناريست تامر حبيب، مجددا على أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز" وتحديدا على الهجوم الموجه ضد منى زكي بسبب مشاهدها التي وصفها البعض بالجريئة وغير اللائقة.

تامر حبيب: أشكروا المنحلة منى زكي

وعبر حسابه على موقع وتطبيق "فيسبوك" كتب تامر حبيب: "منى زكي تهنئ زمايلها المنحلين على فيلمهم المنحل، وتعبر عن سعادتها بأنها اشتركت في هذا الانحلال واستمتعت بتصويره.. وأنا من موقعي هذا كشخص شديد الانحلال أهنئ كل المنحلين اللي قدام وورا الكاميرا على مجهودهم في انحلالهم، وبالذات مني زكي هذه المنحلة الموهوبة، المجتهدة، الذكية، المخلصة، الدؤوبة.

وأضاف تامر حبيب "عندي رأي منحل أحب أقوله، ألا وهو أن المنصة المنحلة العالمية الموجهة اللي بتعمل على نشر الانحلال في جميع أنحاء العالم، وتقديم حاجات غريبة في المجتمعات ليس لها أي وجود على أرض الواقع الطاهر العفيف الشريف اللي مبيجرحش حد، واللي مبيدوسش على شرف حد.. هذا المجتمع الذي لا يفهم معنى الخيانة والمثلية والكذب والزيف والتواطؤ.

تامر حبيب يعلق ساخرا: نتفليكس لازم تشكر المنحلة منى زكي

وتابع تامر حبيب "أقول إن منصة نتفليكس والعياذ بالله، المفروض يتوجهوا بجزيل الشكر والامتنان والتقدير المعنوي والمادي والأدبي المنحل لمنى زكي المنحلة، لأن حجم نجوميتها حقق للمنصة أعظم وأنجح خطة تسويقية لإنتاجاتهم العربية في كل أنحاء العالم العربي والغربي.

وأكد تامر حبيب إلى أن الفيلم أصبح هو الأول في نسبة المشاهدة بالعالم العربي: محدش له سيرة في أي مكان غير الفيلم المنحل ورأيه بعد مشاهدة الفيلم المنحل، والفيلم حائز على نسبة المشاهدة الأولى في العالم العربي، وضمن قائمة أكثر عشر أفلام مشاهدة في أمريكا وأوروبا، واضح إن المنحلين كتروا قوي في الزمن ده، ربنا يزيد ويبارك.

هجوم على فيلم أصحاب ولا أعز

وأثار فيلم "أصحاب ولا أعز" جدلا كبيرا لما يتضمنه من مواضيع ومشاهد صدمت من اعتبرها "مخالفة لقيم المجتمع" وأسعدت من رآها كشفا لـ"واقع عادة ما نريده مخفيا". وتعرضت منى زكي، وهي من أبطال العمل، لهجوم شرس على خلفية مشهد لها في الفيلم، وكذلك تم تقديم بلاغ للنائب العام المصري ضدها.

و"أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه Netflix، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19، من بطولة منى زكي وإياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار