تامر حسني في ورطة كبيرة بسبب تصرفه تجاه طفلين في "ذا فويس كيدز"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2018
تامر حسني

يتعرض الفنان تامر حسني لهجوم عنيف بسبب قرارته في "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، وتحديداً في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة التي بدأت يوم السبت الماضي.

شاهدي أيضاً: عائلة تتبرأ من متسابق "ذا فويس كيدز" الذي أشعل مواقع التواصل

تامر حسني أزعج البعض بقراراته في الحلقة السابقة من "ذا فويس كيدز"، مما عرضه لموجة هجوم قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجد البعض أنه تخلى عن مشتركين من فريقه كانا يستحقان فرصة أخرى.

جاءت عبارات الهجوم على تامر حسني بسبب عدم اختياره للطفل محمد أسامة، ليختار بدلاً منه الطفلة أشرقت، وعلى الرغم من جمال صوت أشرقت إلا أن محبي الطفل محمد أسامة وجدوه هو الأنسب، حيث إنه غنى بإحساس كبير.

الطفل محمد أسامة الذي أزعج خروجه من ذا فويس كيدز الجمهور
أما الطفل الآخر الذي تسبب في أزمة لتامر حسني، كان خروج المتسابق الصعيدي الشهير خالد الفايد، فخوف المشترك دفعه للغناء بشكل غير احترافي، ليكسب السباق الطفل جاد عز الدين.

وأنزعج كثيرون من خروج خالد الفايد، خاصة وأن تامر حسني أصر على ضمه في فريقه في مرحلة "الصوت وبس"، فوجودا إنه تخلى عنه بكل سهولة في مرحلة "المواجهة".

وكشف تامر حسني عن سبب اختياره للطفل جاد عز الدين، هو إنه أبدع في غناء أغنية "أعز الناس"، حيث أداها بشكل احترافي، في حين خوف خالد الفايد منعه من الإبداع فيها.

خروج خالد الفايد من ذا فويس كيدز يغضب الجمهور من تامر حسني

وفور معرفة الطفل خالد الفايد بخروجه من برنامج "ذا فويس كيدز" بكى بشدة على المسرح، مما زاد من التعاطف معه على الرغم من محاولة تامر حسني ونانسي عجرم وكاظم الساهر أن يهدوا من روعه، مؤكدين له إنه موهوب وسوف يجد فرصة أخرى.

خالد الفايد يعتذر للجمهور بعد خروجه من ذا فويس كيدز

ومن جانبه، حاول خالد الفايد أن يدفع الحرج عن تامر حسني وفي ذات الوقت يشكر محبيه، ليكتب على حسابه على تويتر بعد خروجه من البرنامج: "شكراً لكل اللي وقفوا جمبي وساعدوني سامحوني اني خذلتكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار