تتميز بالفخامة والتصميم الفاتن: مجموعة أوميغا كونساليشن "بلوما" الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تتميز بالفخامة والتصميم الفاتن: مجموعة أوميغا كونساليشن "بلوما" الجديدة
لطالما نالت مجموعة ساعات كونستليشن إعجاب الجماهير منذ وقت طويل ويعود ذلك للأناقة والفخامة التي تتمتع بها وتصاميمها الفريدة. ومع إطلاق أوميغا لمجموعة كونستليشن "بلوما" تم تعزيز المجموعة  بساعات مميزة تجمع بين دقة الحركة الميكانيكية  الرائعة والتصميم الرائع. تأخذ هذه التصاميم الفريدة اسمها من معنى كلمة "ريشة" باللغة اللاتينية، مما يبرز بشكل رائع التصميم المميز لقرص الساعة. 
 
من بين عناصر التصميم الأكثر جذبا في هذه الموديلات التي يبلغ قطرها 27 ملم، أقراص ساعاتها "عرق اللؤلؤ mother-of-pearl" المتوفرة باللون الأبيض الطبيعي أو الأزرق – اختلاف واضح في الألوان يظهر في الجزء الخلفي لقطعة " mother-of-pearl" البيضاء التي تم طلائها باللون الأسود. رسم ناعم ومموج من المخالب الأيقونية في الإزميل تم نقشها على قرص الساعة وتشير إلى الخطوط الناعمة للريشة. ويكتمل قرص الساعة الفاتن بإحدى عشر مؤشر ألماسي تم تثبيتهم عند ثوابت الساعة المصممة من الذهب عيار 18 قيراط.
 
تم تعزيز أقراص الساعات في مجموعة "بلوما" كونستليشين الفاخرة بعقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني، حيث تم تصميمها من الذهب عيار 18 قيراط وتغليفها بمادة سوبر لومي نوفا. كما يوجد أيضا نافذة لعرض التاريخ عند مؤشر الساعة الثالثة. 
 
 
يبرز قرص ساعة "عرق اللؤلؤ mother-of-pearl" من بين المجموعة الألماسية الفاخرة التي تم تصميمها بأزميل من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط الذي يعتلي هيكل الساعة المصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يأتي مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ وروابط من الذهب الاحمر عيار 18 قيراط.  يتوفر الموديل التي تم تصميم قرصه بلؤلؤة زرقاء بأزميل ألماسي وهيكل سلس من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار ملائم .
 
في قلب هذه الساعة الميكانيكية الاستثنائية يتمركز مقياس أوميغا الثوري كو-إكسيل عيار 8520. تم تعزيز هذه الحركة الحصرية بشكل ممتاز حيث تأتي مجموعة ساعات أوميغا كونستليشن "بلوما" مع ضمان لمدة أربع سنوات وهي مقاومة للماء إلى عمق 10 بار (100 متر \ 330 قدم).