بدور البراهيم تستعرض فخامة منزلها الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
بدور البراهيم تستعرض فخامة منزلها الجديد

نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو استعرضت فيه فخامة منزلها الجديد، وذلك بعد ليلة أمس التي احتفلت فيها بالمنزل مع أسرتها ووالدتها.

وأظهر مقطع الفيديو فخامة منزل الفاشنيستا السعودية الجديد في الخبر، فاعتمدت بدور البراهيم على الإضاءة الصفراء، كما يضم المنزل دورين وحديقة، كذلك واجهات زجاجية تُظهر الأماكن الشاسعة من الخلف والتي قررت بدور البراهيم أنها  ستخصصها لنوافير المياه.

 منزل بدور البراهيم الجديد

خلال الساعات الماضية احتفلت بدور البراهيم بمنزلها الجديد في مقطع فيديو أظهر  طريقة احتفال الفاشنيستا السعودية وعائلتها بالمنزل الجديد، حيث ظهرت بدور البراهيم تحمل كيك الاحتفال والذي يحمل عبارة "منزل مبارك" فضلاً عن تصميم بالحلوى على شكل منزل.

كما ظهرت والدتها معبرة عن سعادتها الشديدة باحتضان ابنتها والدعاء لها، فضلا عن دخولها وهي تحمل كيك الاحتفال الذي ضم الكثير من عبارات التهنئة.

وظهرت بدور البراهيم في مقطع الفيديو الأخير توضح لجمهورها تفاصيل منزلها الجديد وكيف ستجهزه، كما أوضحت أن الأراضي الفارغة تحيط بها من الخلف، وأكدت الفاشنيستا السعودية على أنها سوف تعلم من أخطاء المشاهير السابقة ولن تترك مساحات من الممكن ان تعرض أبنائها للخطر، فأوضحت أنها ستقوم بتجهيز حديثة منزلها بالنوافير المائية لتمنع عن نفسها التعرض للحرائق أو ترك كثير من المساحات الفارغة التي من شأنها التسبب في كثير من الحوادث بسبب الحركة.

يذكر أن بدور البراهيم تحرص دائما على مشاركة جمهورها خطواتها الجديدة ويعد المنزل واحد من أهم الخطوات التي أسعدت الفاشنيستا السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار